أريحا : افتتاح دورة تخصصية للعاملين في أقسام شرطة الأحداث

أريحا : افتتاح دورة تخصصية للعاملين في أقسام شرطة الأحداث
تاريخ النشر: 2012/11/24 - 11:55 صباحا

افتتحت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية  الدورة التخصصية الأولى حول المخدرات وأثرها على الأحداث الجانحين  في مدينة اريحا.

و ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة " أن هذه الدورة يشارك فيها 11 ضابطا هم عدد من مدراء أقسام الأحداث في المحافظات الشمالية و العاملين فيها ، وتستمر لمدة 3 أيام من التدريبات النظرية والعملية والزيارات ، ويدرب فيها بشكل كامل رئيس قسم التعليم في الكلية الرائد شادي جبارين "    .

وقال المقدم  زاهر صباح  مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية في حفل الافتتاح " أننا ماضون في سلسلة من الدورات التخصصية النوعية والمميزة والتي تهدف لرفع كفاءة الضباط و الأفراد في جميع الإدارات المتخصصة في الشرطة ، وحتى ينعكس ذلك إيجابا على أدائهم في الشارع ولدى تقديمهم الخدمة للمواطنين " .

من جهته أشار الرائد جبارين المشرف على الدورة إلى انه سيتم تعريف المشاركين بالمخدرات وتصنيفها ، وأثرها الصحي و النفسي الخطير على الأحداث و الأطفال ، وسيتم إرشاد الضباط إلى كيفية التعامل مع المتعاطين للمواد المخدرة من الأحداث ، إضافة لتدريبات عملية ودور الأسرة والمجتمع والمؤسسات ذات العلاقة .

وحضر حفل افتتاح الدورة عدد من الضباط والمشرفين .

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر