محاضرة للشرطة في دورة كبار الضباط حول ادارة امن المعلومات

تاريخ النشر: 2012/11/26 - 11:46 صباحا
أريحا - قدم مصمم التعليم الالكتروني ومشرف دورات الكمبيوتر في كلية فلسطين للعلوم الشرطية الرائد سامر مهنا ، محاضرة للمشاركين في دورة كبار الضباط المنعقدة في مدرسة الأمن الوقائي في أريحا ، حول ادارة امن المعلومات في ظل تطور الاتصالات.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن الرائد مهنا تحدث أمام 20 ضابطا من مختلف الأجهزة الأمنية وبحضور المشرفين والمدربين عن طرق فهم وإدارة المعلومات في ظل تطور الاتصالات وتحديد نقاط القوة والضعف والمخاطر التي تتعرض لها ، وتحديد المعلومات الرئيسية المتصلة بأمن المعلومات . "
كما قدم الرائد مهنا عرضا مصورا مميزا عن وسائل الأمن والحماية التي تستخدم حديثا ، وعرض نماذج للاعتداء على المعلومات وأساليبها التقنية ، كما تحدث عن المخاطر القانونية في البيئة المعلوماتية الأمنية وكيفية بناء إستراتيجية امن المعلومات .
وتسلم الرائد مهنا من القائمين على الدورة شهادة تقدير من معالي وزير الداخلية الدكتور سعيد أبو علي وعلى مشاركته الفاعلة في الدورة والتي ترعاها وتشرف عليها وزارة الداخلية بشكل كامل ، ويذكر أن هذه  الدورة هي الثانية عشر ويلتحق فيها ضباط من الشرطة والمؤسسة الأمنية من رتبة مقدم فأعلى .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر