وفد من الشرطة يزور مصلحة مياه محافظة القدس

وفد من الشرطة يزور مصلحة مياه محافظة القدس
تاريخ النشر: 2012/12/05 - 11:23 صباحا
ضواحي القدس – زار اليوم وفد من مديرية شرطة ضواحي القدس و مديرية شرطة محافظة رام الله و البيرة مصحلة مياه محافظة القدس . واوضح بيان ﻻدارة العلاقات العامة والاعلام ان مدير مصلحة المياه عبدالخالق الكرمي أستقبل وفد الشرطة والذي ترأسه المقدم طارق الحاج نائب مدير شرطة الضواحي و مدراء أفرع العلاقات العامة و الاعلام في رام الله و الضواحي و عدد من الضباط ، و اضاف البيان انه تم خلال الزيارة مناقشة العديد من القضايا التي تهم الطرفين وسبل تعزيز الشراكة بين الشرطة ومصلحة المياه .
واشاد الكرمي في بداية حديثه بالجهود المميزة التي تبذلها الشرطة في حل المشاكل التي تواجه المصلحة ومن اهمها القاء القبض على سارقي المياه والمتعدين على خطوط شبكة المياه لما كان له من اثر ملموس على توزيع المياه بشكل عادل على المواطنين منوها الى ان صيف هذا العام لم تقع مشاكل في ايصال خدمة المياه لجميع المشتركين خاصة في منطقة ضواحي القدس .
بدوره اكد المقدم الحاج على الشراكة المجتمعية مع كافة المؤسسات وخاصة مصلحة المياه لما تلعبه من دور اساسي وحساس في ايصال المياه لكل مواطن ,
وتابع المقدم حاج حديثة ان الشرطة تعمل على مدار الساعة في حماية الوطن والمواطن بشكل عام ومصلحة المياه يشكل خاص والقت القبض على العديد من اﻻشخاص الذين سولت لهم انفسم سرقة المياه وخطوطها مؤكدا في الوقت نفسه على تنفيذ كل اﻻوامر الصادرة من النيابة والمحاكم لمن ترتبت عليهم ديون اثمان المياه.
وتخلل الزيارة تسليم درعين تقدريين للشرطة , احدهم لمديرية شرطة ضواحي القدس تسلمه المقدم طارق الحاج واﻻخر لمديرية شرطة محافظة رام الله تسلمه الرائد رائد ابو غربية .
رافق المقدم الحاج في زيارته كل من الرائد وليد حلس مدير العمليات والرائد رياض قبها مدير اﻻرتباط و الرائد رائد ابو غربية مدير فرع الاعلاقات العامة والاعلام في محافظة رام الله و البيرة و الملازم اول جاد العمور مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في الضواحي بينام حضر عن مصلحة المياه كل من خالد عوده مدير دائرة المعلومات و سهى البرغوثي المدير المالي و جهاد حمارشه مدير العمليات و وليد الهودلي مدير العلاقات العامة ونضال خليل مدير الدائرة الهندسية ومهند الطويل المدير اﻻداري.
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر