الشرطة تختتم مشروع (لا للمخدرات) في جامعة البوليتكنك بالخليل

الشرطة تختتم مشروع (لا للمخدرات) في جامعة البوليتكنك بالخليل
تاريخ النشر: 2012/12/09 - 02:46 مساءا

الخليل : اختتمت الشرطة اليوم مشروع ( لا للمخدرات ) والذي نظم بالتعاون مع جامعة البوليتكنك في مدينة الخليل والهادف إلى توعية الطلاب من مخاطر هذه المواد . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واختتاما لمشروع لا للمخدرات الذي نظمته شرطة الخليل مع جامعة البوليتكنك على مدار ثلاثة أيام , فقد أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام وشرطة مكافحة المخدرات محاضرة توعية وإرشاد لأكثر من 300 طالب وطالبة بمقر الجامعة في منطقة جبل أبو رمان وذلك من أجل الحديث عن مخاطر هذه المادة ونتائجها السيئة على حياة الإنسان " .
حيث تحدث الرائد أحمد العطاونة خلال المحاضرة عن المخاطر العديدة التي تنتج عن تعاطي هذه السموم وذلك من النواحي الصحية والاجتماعية والاقتصادية , مؤكدا على أن طريق المخدرات هو طريق للموت والهلاك يجب علينا الابتعاد عنه وتوعية كل من حولنا بمخاطر هذه الآفة على حياته وأسرته بل ومجتمعه بالكامل . مسترشدا ببعض القضايا الحية والكيفية التي تعاملت بها شرطة الخليل في الحد من هذه الظاهرة .
بدوره قام المساعد أول رأفت حريبات من شرطة مكافحة المخدرات بعرض عدد من الأفلام الوثائقية التي تبين أنواع هذه المخدرات وأكثرها انتشارا داخل مجتمعنا وأشدها فتكا على حياة الإنسان وما ينتج عنها من مخاطر كبيرة تهدد الجنس البشري .
من جانبه أكد الرائد علي أبو صبحة مدير شرطة مكافحة المخدرات في الخليل على أهمية هذا المشروع كونه يلقي بظلاله على أكبر المشاكل التي تهدد حياة الشباب في وقتنا الحاضر وما ينعكس عنها من سلبيات كبيرة تهدد حياة الكثيرين , مطالبا جميع المواطنين بضرورة الوقوف صفا واحدا من أجل محاربة هذه السموم وجعلها بعيدة عن وطننا .
وفي نهاية المحاضرة تقدم عمداء عدد من الكليات بجزيل الشكر لشرطة الخليل وعلى رأسها العقيد رمضان عوض وذلك للمجهود الكبير الذي تقوم به في القضاء على تجارة المخدرات وفرض النظام والأمن في محافظة الخليل , مطالبين بعقد المزيد من هذه المحاضرات ليستفيد منها جميع طلبة الجامعة بكافة تخصصاتهم .

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر