الشرطة تنظم لقاءات ومحاضرات لمراكز شرطة المحافظة حول حصول فلسطين على دولة مراقب في الأمم المتحدة

تاريخ النشر: 2012/12/10 - 10:56 صباحا
جنين- نظمت شرطت محافظة جنين سلسلة من المحاضرات لمراكز شرطة المحافظة حول موضوع حصول فلسطين على دولة مراقب في الأمم المتحدة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان فرع التفويض السياسي في شرطة المحافظة وبالتعاون مع هيئة التفويض السياسي والوطني قد نظمت برنامج شمل تقديم سلسلة من المحاضرات التي تستهدف منتسبي مراكز شرطة المحافظة حول حصول فلسطين على دولة مراقب في الأمم المتحدة .
وذلك من خلال تنظيم جولة على هذه المراكز وتقديم محاضرات تتضمن التوضيح والشرح اللازم حول معنى حصول فلسطين على دولة مراقب والحقوق والواجبات الملقاة على عاتق هذه الدولة والتطورات التي ستحدث على القضية الفلسطينية بعد هذا الإعلان والموقف الفلسطيني بعد الإعلان إضافة إلى الموقف القانوني والالتزامات المترتبة على ذلك والوضع السياسي العام .
وشارك في تقديم هذه المحاضرات الرائد حكمت أبو سلامة مدير هيئة التفويض السياسي والوطني في المحافظة والرائد عادل قاش من التوجيه السياسي العام والنقيب إياد أبو الرب نائب المفوض السياسي لشرطة محافظة جنين وبحضور كافة مرتب كل مركز تم وسيتم زيارته.
وقد لاقت هذه المحاضرات تجاوب كبيرا من قبل منتسبي المراكز التي قدمت فيها هذه المحاضرات من خلال النقاش وطرح الأسئلة والاستفسارات من قبل المشاركين لأهمية موضوع المحاضرة والإجابة عليها من قبل المحاضرين فيها.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر