الشرطة تعقد سلسلة محاضرات توعية حول أهمية الآثار لطالبات مدرسة سلفيت الأساسية العليا

الشرطة تعقد سلسلة محاضرات توعية حول أهمية الآثار لطالبات مدرسة سلفيت الأساسية العليا
تاريخ النشر: 2012/12/10 - 11:06 صباحا
سلفيت – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون مع قسم الصحة المدرسية  بمديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت محاضرة توعية وإرشاد حول أهمية الآثار لطالبات مدرسة اناث سلفيت الأساسية العليا .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلبة المدارس , فقد تم اليوم عقد سلسلة محاضرات لطالبات مدارس سلفيت .
بدورها شكرت مديرة المدرسة شرطة سلفيت على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته، كما ثمنوا  دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين.
وقدم الملازم أول/ عبد الله علان من شرطة السياحة والآثار محاضرة للصف العاشر لطالبات مدرسة سلفيت الأساسية العليا واستفاد منها 40 طالبة  تم خلالها توعية الطلبة بموضوعات حول أهمية الحفاظ على الآثار و دور شرطة السياحة والآثار في حماية الموروث الحضاري للعصور التاريخية والمواد الأثرية والتراثية وعن أهمية التراث الثقافي الفلسطيني و كذلك المواقع الأثرية والتراثية في محافظة سلفيت .
ومن جهته أكد مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي محمد سوالمه أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي انسجاماً وتحقيقًا لرؤية ورسالة الشرطة الفلسطينية لحماية الأجيال وتوعيتهم من كافة المخاطر التي قد تؤثر على أبنائنا ومستقبلهم وتساهم في بناء مجتمع صحي سليم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر