احتفال بتكريم الشرطيات في معبر الكرامة

احتفال بتكريم الشرطيات في معبر الكرامة
تاريخ النشر: 2012/12/10 - 12:07 مساءا
أريحا - أقيم في استراحة أريحا اليوم ، حفل تكريم لعدد من الشرطيات والعاملات في معبر الكرامة ، حيث قدم رئيس الاتحاد الفلسطيني للمبارزة  ورئيس اتحاد غرب أسيا داوود متولي لهن دروعا وشهادات تقدير.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة” أن متولي أشاد بجهود الشرطة بشكل عام وبشرطة المعبر على وجه الخصوص ، وأيضاً تقديراً لدورهم الريادي في خدمة المواطنين ، وذلك لدى زيارته لاستراحة أريحا واجتماعه بالرائد مصطفى دوابشة مدير شرطة معبر الكرامة وعدد من ضباط الأقسام ، حيث قدم الدروع تقديراً للشرطيات بما يقدمن من خدمة إنسانية لكافة المسافرين وعلى مدار العمل اليومي ”.
وقال متولي" ان تكريم الشرطة يأتي لتواصلهم الفاعل مع الاتحاد وتقديم كافة أشكال المساعدة للطواقم واللاعبِين والوفود الرسمية والمحلية والضيوف ، حيث أن الاتحاد الفلسطيني للمبارزة هو عضو الاتحاد الدولي وعضو الاتحاد الأسيوي، وأن ضباط وأفراد الشرطة في المعبر ضربوا مثلا في الخدمة المميزة لكافة المواطنين رغم الضغط الشديد في بعض الأحيان".
وحضر حفل  التكريم مدير العلاقات العامة في شرطة محافظة أريحا والأغوار النقيب إياد دراغمة وعدد من الضباط والعاملين في الاستراحة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر