الشرطة تواصل حملة الفحص الشتوي للمركبات في قلقيلية

الشرطة تواصل حملة الفحص الشتوي للمركبات في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/12/10 - 01:31 مساءا
قلقيلية – واصلت اليوم  شرطة المرور في شرطة محافظة قلقيلية حملتها للفحص الشتوي للمركبات حيث تم فحص العديد من المركبات في عدد من قرى وبلدات المحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة  أن إطلاق هذه الحملة يأتي من منطلق أن تكون المركبات جاهزة بما يتلاءم مع أي ظروف جوية محتملة وإن يتم عمل الصيانة اللازمة لها من فحص للفرامل والإطارات ونظام التبريد والتدفئة وأي جزء في المركبة ذات علاقة مباشرة بسلامة المركبات .
حيث باشرت شرطة المرور بفحص العديد من المركبات من كافة النواحي الفنية والميكانيكية والكهربائية والتي تأهل المركبة للسير على الطريق لحماية أرواح السائقين وعابري الطريق حيث قامت شرطة المرور بوضع الحواجز المرورية على عدد من مداخل عدد من القرى والبلدات في المحافظة وقامت بفحص العديد من المركبات من كافة النواحي وفحص شامل للمركبة كما قامت بتحرير عدد من المخالفات المرورية للسائقين المخالفين والغير ملتزمين بالقوانين والأنظمة المرورية كما تم إلصاق عدد من المركبات التي تم فحصها والتي استوفت لشروط السلامة العامة بطابع خاص .
من جهته قال  مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك أن إطلاق هذه الحملة ما هو إلا رسالة ودعوه لجميع السائقين بالتذكير لإرساء قواعد السلامة المرورية من اجل مستقبل آمن باعتبار أن الأمن مسؤولية الجميع .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر