الشرطة تنظم لقاء حول الأنظمة والسلامة المرورية في أريحا

الشرطة تنظم لقاء حول الأنظمة والسلامة المرورية في أريحا
تاريخ النشر: 2012/12/11 - 12:30 مساءا
أريحا- نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم و بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة لقاءً مفتوحا مع 40 طالبه من مدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية للبنات.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذا اللقاء تركز حول الأنظمة والسلامة المرورية وقانون المرور الفلسطيني، وبإشراف من فرعي العلاقات العامة والإعلام والمرور في الشرطة والصحة المدرسية في التربية .
وحضر اللقاء مدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة ومديرة المدرسة لميس الريماوي والمشرفة الاجتماعية ناديا اعمر ، حيث باشر فرع المرور ومسئول التوعية فيه الملازم أول لؤي بالو بإعطاء محاضرات مرورية نظرية عن المشروع لعدد من طالبات الصف السابع الأساسي عن تشكيل دوريات الأمان على الطرق وبعض المصطلحات المرورية الهامة".
وتحدث الملازم أول بالو للمشاركات في اللقاء عن الدور المهم الذي تقوم به الفرق المرورية الطلابية،  ومن ضمنها المشروع الهام الذي أطلقته الشرطة  والتربية تحت مسمى "الشرطة المدرسية"، والذي  سيساهم  كثيراً في نشر الوعي الشرطي والمروري على وجه الخصوص في صفوف الطلاب والطالبات والأهل بشكل عام".
ويأتي هذا اللقاء ضمن مشروع متكامل للتوعية المدرسية والشرطية أطلقه مدير شرطة المحافظة المقدم دكتور محمود صلاح الدين ومدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش ويستمر حتى نهاية العام الدراسي وتشارك فيه عدد من إدارات وأقسام الشرطة وهي العلاقات العامة والمباحث ومكافحة المخدرات والمرور والسياحة.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر