مديرية التربية والتعليم تكرم شرطة محافظة طوباس

مديرية التربية والتعليم تكرم شرطة محافظة طوباس
تاريخ النشر: 2012/12/12 - 02:13 مساءا
طوباس - كرمت مديرية التربية والتعليم اليوم الشرطة تقديرا لجهودها في انجاح سباق الضاحية تحت شعار  (فلسطين الحرة ) لمدارس محافظة طوباس .
جاء ذلك خلال تتويج الطالبات الفائزات بسباق الضاحية المرحلة الثالثة و الأخيرة  الذي نظمته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة والذي انطلق من مدرسة تياسير و انتهاء بقرية العقبة في المحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن هذا التكريم جاء تقديرا للجهود التي تبذلها شرطة المحافظة في حفظ الامن والأمان ، وتأمين سباقات الضاحية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للمراحل الدنيا والأساسية والثانوية بمراحله الثلاث  ، من خلال نشر أفراد وضباط من شرطة المرور طوال مدة فترة السباق  ، وكذلك من اجل دعم مسيرة التربية والتعليم في كافة الجوانب التي من شأنها الحفاظ على المسيرة التعليمية بالمحافظة .
وفي السياق نفسه قدمت أسرة  التربية والتعليم درع تقديري مقدم الى مديرية شرطة المحافظة، قام باستلامه الرائد ناصر العايدي مدير الشؤون الإدارية بشرطة المحافظة  ممثلا عن مديرية الشرطة،  تعبيرا عن مدى الشراكة والعلاقة القوية ما بين التربية والتعليم ومديرية الشرطة .
من جهته ثمن المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة  الجهود الذي تلعبه أسرة التربية والتعليم في محافظة  طوباس في بناء جيل واع ومثقف من كافة النواحي وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة ،مؤكدا على  إن  شرطة المحافظة على استعداد تام لتأمين مختلف الأنشطة الرياضية في المحافظة، من اجل النهوض بالرياضة الفلسطينية التي تسهم في خلق جيل ببنية جسدية سليمة و من منطلق إن (العقل السليم في الجسم السليم ).
من جهته أشاد الأستاذ محمد زكارنه مدير  مديرية التربية والتعليم في محافظة  طوباس  بجهود الشرطة الفلسطينية في حفظ المسيرة التعليمية في المحافظة، ومقدرا الدور الكبير الذي تقوم به في حماية المؤسسات التعليمية ، معبرا عن اعتزازه بالعلاقة المبنية على التعاون والشراكة في مختلف المجالات الأمنية منها الثقافية والرياضية .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر