أريحا: الشرطة تحتفل بتخريج دورة إدارة المراكز في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

أريحا: الشرطة تحتفل بتخريج دورة إدارة المراكز في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2012/12/12 - 02:22 مساءا
أريحا - احتفل اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا ، بتخريج الدورة التخصصية الثامنة في إدارة المراكز وبالتعاون مع الشرطة الألمانية ، وبحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح والمدير العام في وزارة الداخلية الألمانية و كلاوس وولف المستشار لدى الوزارة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن هذه الدورة استمرت لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي ، وشارك فيها 13 ضابطا وصف ضابط من العاملين في مراكز الشرطة في محافظة جنين ودرب فيها ضباط من الشرطة الفلسطينية ، وهي تأتي بالتعاون مع ضباط  من ألمانيا و العاملين ضمن بعثه الشرطة الأوروبية في فلسطين”.
ورحب المقدم صباح بالضيوف الألمان ونقل لهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، وبين أن الهدف من الدورة هو إعداد ضباط ليصبحوا قادرين على الاستخدام الأمثل لمراكز الشرطة الجديدة والحديثة التي بنيت  في محافظة جنين وبتبرع من ألمانيا، إضافة إلى مراكز أخرى في عدد من المحافظات،حيث سيقوم الضباط بعد إنتهاء فتره التدريب بتشغيل  هذه المراكز وتدريب زملائهم على أفضل الطرق في إدارتها وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين”.
وأضاف المقدم صباح " نقدم للشرطة الألمانية والعاملين ضمن بعثة الشرطة الأوروبية الشكر والتقدير على الدعم المادي وتوفير البنية التحتية اللازمة في الكلية، إضافة إلى الدعم في مجالات التدريب المختلفة ومنها الدورة المتقدمة التي ستتمكن من خلالها من تدريب طواقمنا " .
ومن جهته عبر المدير العام في وزارة الداخلية الألمانية برمباخ عن سعادته لوجوده في فلسطين وشاكرا لحسن الضيافة والاستقبال ، وحضر حفل التخريج عدد من ضباط الكلية وبعثة الشرطة الأوروبية والمدربين .

ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر