المساعد أحمد أبو كحلة يخطف ذهبية بطولة أبطال الأردن الدولية المفتوحة للتايكوند

المساعد أحمد أبو كحلة يخطف ذهبية بطولة أبطال الأردن الدولية المفتوحة للتايكوند
تاريخ النشر: 2012/12/13 - 08:04 صباحا

توج المساعد احمد عصام احمد أبو كحلة بذهبية بطولة أبطال الأردن الدولية المفتوحة الأولى للتايكواندو في وزن تحت 74 كيلو ، والتي استضافتها صالة الأمير فيصل بن الحسين في مدينة القويسمة خلال يومي 7-8 الحالي بالأردن .

وجاء تربع المساعد احمد أبو كحلة على عرش الذهبية بعد أربع جولات حاسمة تسيد فيها اللاعب أبو كحلة الحلبة ، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على لاعب السعودية بالضربة القاضية من الجولة الأولى ، فيما واصل تفوقه وحسم المباراة الثانية لصالحه وفاز على لاعب الأردن 2/1 ليخوض الجولة الثالثة على الميدالية الفضية ويحسم الجولة لصالحه على لاعب العراق حين هزمه 6/2 ، ليتأهل إلى الجولة النهائية على الميدالية الذهبية ، ويخطف الذهب من لاعب الأردن وبفارق نقطة واحدة في الجولة الذهبية على النقطة الذهبية 1/0 .

وأهدى اللاعب المساعد احمد أبو كحلة الميدالية الذهبية لسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، مؤكداً أن الانجاز سيتبعه انجازات متواصلة و مقدما شكره للمقدم مدحت حجو مدير الشرطة الخاصة و الرائد اسماعيل حنايشة مدير الوحدة المركزية في الشرطة الحاصة برام الله على دعمهم له  .

سجل ناصع وكبير قدمه اللاعب احمد أبو كحلة هذا العام حين حصل على ميداليتين ذهبيتين وفضية وبرونزية ، حيث سبق له هذا العام وان حصل على التتويج في البطولة الرمضانية الأولى للتايكواندوا ، والميدالية الفضية في صالة الأمير راشد في المدينة الرياضية في وزن تحت 74 كيلو ، والميدالية الفضية في بطولة كأس المستقبل المفتوحة للتايكواندو في وزن تحت 68 كيلو ، والميدالية البرونزية في بطولة نجوم الأردن الدولية الخامسة للتايكواندوا ، وذهبية نهر الأردن السنوية المفتوحة للعبة ، حيث يشرف عل تدريبه المدرب الدولي تحسين أبو زايدة .

وقدم تحسين أبو زايدة باسمه وباسم الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو ومركز يزن وعتيل الشكر للواء حازم عطا الله على دعمه ومساندته للاعب لتحقيق الانجازات ، مؤكداً أن ثمرة الانجاز جاءت بعد اكتساب الخبرة ومساهمه مركز يزن في تطوير اللعبة واللاعبين ورفد الاتحاد بنجوم المنتخب الوطني ومن خلال الدورات والمشاركات العربية والدولية للتايكواندو .

وكشف أبو زايدة النقاب عن أقامه حفل تكريم خاص للاعب سيقيمه الاتحاد والمركز بالتعاون مع بلدية عتيل ، وذلك لتميزه وانجازاته ، أضافه إلى تكريم اللاعبين المميزين على مستوى الوطن .

أخيراً يبقى أن نشير إلى أن عائلة كحلة المبدعة في لعبة التايكواندو سبق لفارسها محمد أبو كحلة بالحصول على الميدالية البرونزية لفلسطين في الدورة العربية الأخيرة بالدوحة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر