الشرطة تستضيف طالبات من مدرسة بنات حجة في قلقيلية

الشرطة تستضيف طالبات من مدرسة بنات حجة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/12/13 - 01:11 مساءا
قلقيلية – زار عدد من طالبات مدارس بنات حجة شرق مدينة قلقيلية صباح اليوم مديرية شرطة المحافظة وتعرفوا على عمل إدارات وأقسام الشرطة .
وأضاف بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتى في إطار تعريف طلاب وطالبات المدارس عن طبيعة عمل جهاز الشرطة الفلسطينية وآليات عملها في خدمة المواطنين .
بدوره رحب المقدم عبد الرحمن ملوح بالمعلمات الفاضلات وبالطالبات ناقلا إليهم تحيات مدير شرطة المحافظة ونائبه وكافة منتسبي شرطة قلقيلية مقدما لهم نبذة ولمحة تاريخية عن نشأت جهاز الشرطة الفلسطينية والواجبات المنوطة بها وذلك ضمن إطار القانون وتعريفا واضحا بعمل الشرطة على ومدى علاقتها مع المواطنين  .
وكانت الطالبات وضمن أنشطتهن في المدرسة قد قدمن العديد من الأسئلة حول طبيعة عمل إدارة المرور في الشرطة حيث قدم الرائد ماهر جبر مدير إدارة المرور شرح مفصل عن عمل المرور وتحدث عن أسباب وقوع الحوادث وطرق الوقاية منها  كما وتطرق إلى دور التوعية المدرسية التي يقوم بها جهاز الشرطة لترسيخ ثقافة القانون لديهم مجيبا على العديد من الأسئلة التي طرحت من قبل الطالبات في هذا المجال . كما قام الوفد الزائر من المعلمات والطالبات بزيارة إدارات وأقسام شرطة المحافظة وتعرفوا على عمل كافة هذه الإدارات والأقسام وعلاقتها بالمواطن .
وقدمن المعلمات والطالبات المشاركات بالزيارة الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على حسن الاستقبال لهم والمعلومات التي أثرت معرفة الطالبات بالعمل الشرطي متمنين المزيد من التعاون في هذه المجالات للفائدة العامة التي تعود على الجيل الناشئ .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر