كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف طالبات من مدرسة ترقوميا الثانوية

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف طالبات  من مدرسة ترقوميا الثانوية
تاريخ النشر: 2012/12/16 - 12:50 مساءا

أريحا- استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم في مدينة أريحا  ، أكثر من 100 طالبة من مدرسة ترقوميا الثانوية للبنات من محافظة الخليل وبحضور مديرة المدرسة آمنه العطاونة وعدد من المدرسات والمشرفات.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن مدير الكلية المقدم زاهر صباح كان على رأس مستقبليهم ، حيث عقد معهم لقاءا موسعا ضم منسق الزيارة النقيب محمد فطافطة ومدير فرع ادارة العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة ، والذي قدم لهم عرضا مصورا عن الكلية من حيث النشأة والدورات التاهيلية والتدريبية التي تقدمها الكلية لكافة منتسبي الشرطة من الضباط والصف والأفراد " .
وهدفت هذه الزيارة العلمية لاطلاع الطالبات  على الدور الذي تقوم به الكلية في تدريب الدورات التخصصية والدورات التأسيسية والتأهيل التي يمر بها  كافة ضباط وأفراد  الشرطة  والدورات الأخرى التي تصب في خدمة المجتمع من فن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين .
وأشادت العطاونه مديرة المدرسة بالمستوى الراقي الذي وصلت له الكلية، وقالت أنها سعيدة مع زميلاتها وطالباتها بوجودها  في هذا الصرح العلمي والتدريبي والذي يفخر به كل فلسطيني وفلسطينية.
وتجولت الطالبات في المبنى الرئيسي المخصص للشرطة النسائية ، ومنها المنامات  والمجمع التعليمي والترفيهي والرياضي ، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب ومجمع مسرح الجريمة ومركز التدريب بالمحاكاة وغيرها من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم العالمية .
وكان الوفد وصل الكلية صباحا في جولة شملت عدداً من المؤسسات في مدينة أريحا ، وإضافة لزيارتهن مواقع أثرية وسياحية وترفيهية.

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر