تكريم الشرطة والاجهزة الامنية اثناء حفل بمناسبة اعلان الدولة واعياد الميلاد في بيت لحم

تكريم الشرطة والاجهزة الامنية اثناء حفل بمناسبة اعلان الدولة واعياد الميلاد في بيت لحم
تاريخ النشر: 2012/12/17 - 05:28 مساءا
بيت لحم - كرمت اليوم مؤسسة أمان ولجنة أسرى المؤبدات في محافظة بيت لحم، قوى الأمن على جهودها وسهرهم من اجل حماية امن الوطن والمواطن.
[slideshow id=228]
جاء ذلك خلال مشاركة قوة من الشرطة الخاصة اليوم بعرض عسكري لمختلف تشكيلات الأجهزة الأمنية نظمته قيادة منطقة بيت لحم بمناسبة إعلان الدولة وبدء أعياد الميلاد المجيدة على مقربة من مقر قصر الرئاسة في بيت لحم.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن قيادة منطقة بيت لحم ومديرية شرطة محافظة بيت لحم نظمت اليوم عرضا عسكريا شاركت به قوى المؤسسة الأمنية والشرطية في المحافظة، بحضور حشد من المدعوين الرسميين ممثلي مؤسسات السلطة الوطنية المدنية وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة من بينهم محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل العميد سليمان قنديل قائد قوات الأمن الوطني، المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة، وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، اللواء رائد الفارس من مؤسسة الرئاسة، يوسف العارف أمين سر حركة فتح في المحافظة و النائب محمد اللحام.
وأشار البيان بان العرض العسكري جاء بمناسبة إعلان الدولة وبدء أعياد الميلاد المجيدة، وشارك في العرض المئات من ضباط وجنود قوات الأمن الوطني، الشرطة، المخابرات العامة، الأمن الوقائي، الدفاع المدني، الاستخبارات العسكرية، الخدمات الطبية العسكرية، الضابطة الجمركية والتوجيه السياسي والمعنوي، إضافة إلى ركب من المركبات العسكرية حيث سارت هذه التشكيلات في شارع القدس الخليل الرئيسي في بيت لحم بعد قيام دوريات الشرطة بإغلاقه أمام حركة السير وفتح طرق بديلة خلال العرض العسكري.
في كلمته محافظ محافظة بيت لحم نقل تحيات فخامة الرئيس محمود عباس القائد الأعلى للمؤسسة الأمنية لكافة ضباط وضباط صف وجنود وأفراد المؤسسة الأمنية والشرطية بهذه المناسبة، مثمناً جهودهم العظيمة في حفظ الأمن والأمان وخلق أجواء استقرار للمواطن في المحافظة، كذلك ظروف آمنة للسياح وحجاج مهد السيد المسيح من مختلف أنحاء العالم. وقال"إن منتسبي المؤسسة الوطنية فرسان الوطن وبواسل الشعب الذين يدافعون عن الوطن والمواطن ويقدمون الغالي والنفيس من اجل تحقيق الاستقرار والأمن لأبناء شعبنا. وأضاف "إن كافة الأجهزة الأمنية والشرطية جاهزة تماما لاستقبال الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد لدى إخواننا الطوائف المسيحية.
في نهاية العرض كرمت مؤسسة أمان ولجنة أسرى المؤبدات في محافظة بيت لحم، قوى الأمن المشاركين بالعرض العسكري على جهودها وسهرهم من اجل حماية امن الوطن والمواطن.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر