الشرطة تقدم محاضرات لأئمة المساجد والمؤذنين في بيت لحم

الشرطة تقدم محاضرات لأئمة المساجد والمؤذنين في بيت لحم
تاريخ النشر: 2012/12/18 - 10:32 صباحا
بيت لحم- شاركت الشرطة اليوم بتقديم محاضرات في دورة تدريبية استهدفت 30 إمام مسجد ومؤذن في قاعة مديرية الدفاع المدني في بيت لحم.
في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بأن ضباط التوعية والإرشاد في إدارات هندسة المتفجرات ومكافحة المخدرات بشرطة محافظة بيت لحم قدموا اليوم محاضرتين الأولى حول مخاطر الأجسام المشبوهة والمتفجرة وكيفية التعامل معها والثانية التعريف بأنواع وأشكال المخدرات ومدى خطورة هذه الآفة المدمرة على الفرد والمجتمع وكيفية بث التوعية والإرشاد من خلال الخطب والدروس الدينية بالمساجد انطلاقا من الحديث الشريف "كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته".
وأضاف البيان بان ذلك جرى بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في بيت لحم التي نظمت دورة ضمن التدريب اللامنهجي استهدفت 30 إمام مسجد ومؤذن من المحافظة، تلقى خلالها المشاركين أيضا مواضيع مختلفة منها كيفية الإطفاء والإنقاذ والإخلاء في أوقات الطوارئ.
وذكر البيان بان الشرطة شاركت مؤخرا بدورة ممائلة نظمتها مديرية الدفاع المدني واستهدفت معلمات رياض الأطفال بالمحافظة.
احد المشاركين أكد بان محاضرات الشرطة وقعت على عقولهم وأفئدتهم من خلال تعريفهم بمدى خطورة آفة المخدرات وانتشارها في المجتمع الفلسطيني وقال "استعرنا بعد لقاءنا هذا مع الشرطة مدى أهمية دور كل منا من خلال الوعظ والإرشاد الديني في المساجد".

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر