تنظيم محاضرة توعية للتعريف بالشرطة واهمية الامن لطلبة مدرسة فلسطين العربية

تنظيم محاضرة توعية للتعريف بالشرطة واهمية الامن لطلبة مدرسة فلسطين العربية
تاريخ النشر: 2012/12/18 - 11:54 صباحا
رام الله - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية شرطية حول اهمية الامن في المجتمع لطلاب وطالبات مدرسة فلسطين الامريكية برام الله.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تنظيم المحاضرة تندرج ضمن سلسلة محاضرات توعوية نشاطات ستنظمها الشرطة لطلبة المدرسة لتعزيز الوعي الامني والادراك لهم.
وقال مديرشرطة المحافظة المقدم عمرالبزور ان الشرطة حريصة كل الحرص نشر الثقافة الأمنية بين الطلبة و جمهور المواطنين وتكريسها لخدمة وحفظ الأمن والاستقرار ‏في المجتمع وكسر حاجز الخوف، و كذلك تعريفهم بالدور الهام الذي تضطلع به رسالة الشرطة السامية في خدمة المجتمع.‏.
وألقى الرائد رائد ابوغربية مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة محاضرة تعريفية بالشرطة مستعرضاً فيها مفهومها والاعمال الشرطية التي تقوم بها الشرطة في خدمة الوطن والمواطن، موضحاً للطلاب مفهوم الأمن وأهميته في توفير الطمأنية والاستقرار للمجتمع و التنمية والازدهار من كل جوانب الحياة منها الناحية الاقتصادية والتعليمية والاجتماعية ، وقد تفاعل الطلاب بالمحاضرة وطرحوا التساؤلات والاستفسارات حول الأمن وعمل الشرطة.
وقدم اياد قرعان نائب مدير المدرسة جزيل الشكر والامتنان إلى شرطة المحافظة على جهودها في حفظ الأمن في وسعيها في رفع الثقافة الأمنية لدى الطلاب من خلال عقد المحاضرات, مطالباً بعقد المزيد من المحاضرات والتواصل الدائم والمستمر مع الطلاب.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر