الشرطة والهلال الأحمر ينظمان ورشة عمل حول الأمن الاجتماعي في الخليل

تاريخ النشر: 2012/12/18 - 01:18 مساءا
الخليل - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر ورشة عمل مشتركة حول الأمن الاجتماعي في مقر الجمعية ببلدة شيوخ قضاء الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وتلبية للدعوة التي وجهتها جمعية الهلال الأحمر فرع بلدة شيوخ من أجل المشاركة في ورشة عمل مشتركة , فقد شاركت إدارة العلاقات العامة والإعلام وشرطة سعير في الورشة التي عقدت في مقر الجمعية بحضور عدد من المتطوعين والمواطنين وتناولت مدى أهمية تحقيق مبدأ الأمن الاجتماعي داخل المجتمع " .
وقد تحدث الرائد أحمد العطاونة مدير إدارة العلاقات العامة الإعلام بشرطة الخليل خلال الورشة عن دور جهاز الشرطة في تحقيق الأمن وفرض النظام داخل المجتمع وذلك ضمن إطار القانون , مشيرا إلى أن توفير الأمن داخل المجتمع يمهد الطريق أمام نمو كافة القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والسياحية .
بدوره أشار الرائد ناصر عوايصة مدير مركز شرطة سعير إلى أن مبدأ الأمن الاجتماعي لا يتحقق إلا بتعاون كل المواطنين وكافة المؤسسات الحكومية والخاصة , مؤكدا على أن مبدأ الشراكة مهم جدا في سبيل تحقيق ذلك .
هذا وقد تقدم الحضور بجزيل الشكر لجهاز الشرطة على مشاركته في الورشة وعلى الدور الكبير والمجهود العظيم الذي يقومون به في تنفيذ القانون وتحقيق الأمن داخل المحافظة والتي شهدت في الآونة الأخيرة مستوى أمني رفيع بفضل سواعد رجال الشرطة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر