الشرطة تلقي القبض على سارقي الكوابل الهاتفية في محافظة الخليل

الشرطة تلقي القبض على سارقي الكوابل الهاتفية في محافظة الخليل
تاريخ النشر: 2012/12/18 - 03:29 مساءا

الخليل – استطاعت شرطة محافظة الخليل كشف ملابسات حوداث السرقة التي تكررت مؤخراً في منطقة بني نعيم، والتي استهدفت كوابل الاتصالات الهاتفية والتي تعود ملكيتها لشركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، حيث قامت الشرطة بالقاء القبض على بعض السارقين والتحفظ على كميات كبيرة من الكوابل المسروقة.
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "  أن شرطة الخليل تلقت عدة بلاغات من شركة الاتصالات "بالتل" حول قيام مجهولين بسرقة كمية من الكوابل في منطقة بني نعيم، وبعد عمليات البحث والتحري تم الاشتباه بعدد من الأشخاص، وعلى أثر ذلك  قامت الشرطة  بإلقاء القبض عليهم وبحوزتهم كمية من الكوابل المسروقة ".
وأشار العقيد رمضان أن عمليات السرقة أثرت على أداء الخدمة الهاتفية في المنطقة وانقطاع الاتصال، مشيراً  إلى أن جهاز الشرطة سيتعامل وبكل حزم مع كل من يعبث بالأموال العامة والخاصة وممتلكات اقتصادنا الفلسطيني، مؤكداً أن يد القانون ستطال كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن أينما كان، وأضاف العقيد رمضان انه قد تم توقيف المشتبه بهم تمهيداً لتحويلهم للنيابة العامة من أجل عرضهم على القضاء.
ومن جهتها أثنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" على الجهود المميزة التي  تبذلها الشرطة الفلسطينية في مختلف الظروف، والتي اسفرت عن القبض على من قاموا بسرقة كوابل الشركة في محافظة الخليل، مؤكدة على أهمية دور رجال الشرطة في خدمة الوطن والمحافظة على أمن المواطن وملاحقة الخارجين عن القانون والمخربين للممتلكات العامة والخاصة.
وأكدت شركة "بالتل" ان طواقمها الفنية ستباشر عمليات الصيانة لاعادة الخدمة الهاتفية لوضعها الطبيعي في المنطقة ليتمكن مشتركيها من التمتع بالخدمات، وناشدت الشركة المواطنين القيام بالتبليغ عن أية حوادث مشابه في مناطق سكنهم، والتي قد تؤثر على خدمات الشركة وتحدث ضرراً على البنية التحتية لشبكتها الفلسطينية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر