50 طالبا وطالبة من مدرسة أحباب الله المقدسية في ضيافة الشرطة

50 طالبا وطالبة من مدرسة أحباب الله المقدسية في ضيافة الشرطة
تاريخ النشر: 2012/12/25 - 01:05 مساءا
أريحا- استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم الثلاثاء ، وفدا طلابيا ضم 50 طالبا وطالبة من مدرسة أحباب الله النموذجية من محافظة القدس  ، ويرافقهم مديرة المدرسة شكرية ناصر الدين وعدد من المشرفات والمدرسين .
و ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذه الزيارة العلمية تهدف لاطلاع الطلاب من المرحلة الأساسية على الدور الذي تقوم به الكلية في تدريب الدورات التخصصية والدورات الأخرى ، والتي تساهم في قدرة الشرطة على بسط الأمن والنظام ، وأيضا التي تصب في خدمة المجتمع من فن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين " . وتقدم مدير الكلية المقدم حقوقي زاهر صباح المستقبلين وبحضور مدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة ، حيث قدم لهم عرضا عن الكلية من حيث النشأة والدورات التاهيلية والتدريبية التي تقدمها الكلية لكافة منتسبي الشرطة من الضباط والصف والأفراد . وتجول الطلاب في عدد من مرافق الكلية الحديثة ، ومنها المنامات  والمجمع التعليمي والترفيهي والرياضي ، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب ومجمع مسرح الجريمة ومركز التدريب بالمحاكاة وغيرها من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم العالمية .
و قدم مدير قسم التعليم الرائد شادي جبارين شرحا عن المواد الدراسية التي تعطى للمتدربين من الشرطة ، فيما قدم مدير وحدة التدريب والصالة الرياضية الملازم أول احمد أبو محيميد تطبيقا عمليا مع عدد من صف الضباط حول مهارات الدفاع عن النفس ، وحضر الضيوف تدريبات ميدانية لعدد من الدورات في الكلية . من جهتها عبرت مديرة المدرسة شكرية ناصر الدين عن سعادتها لهذه الاستضافة وحفاوة الاستقبال ، وأكدت أن نظرتها وطلابها وطالباتها إضافة للمعلمات ، تغيرت وبشكل جذري عن الشرطة ودورها ، وأيضا أشادت بالمستوى المتقدم والراقي في التدريب والمعاملة ، ودعت إلى مزيد من اللقاءات والزيارات في المستقبل .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر