رئيس محكمة طولكرم يشكر شرطي على دوره الإنساني في مساعدة مواطن

رئيس محكمة طولكرم يشكر شرطي على دوره الإنساني في مساعدة مواطن
تاريخ النشر: 2013/01/06 - 08:57 صباحا
طولكرم - وجه رئيس محكمة طولكرم القاضي امجد لباده كتاب شكر وتقدير لمدير شرطة محافظة طولكرم المقدم محمد تيم لقيام احد أفراد الشرطة بموقف إنساني اتجاه احد المواطنين في المحكمة.
وأضاف بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام أن الشرطة أن الشرطي/ أيبك حنايشه من الشرطة الخاصة فى شرطة محافظة طولكرم، قام بمساعدة رجل طاعن في السن أثناء تواجده في المحكمة، حيث قام الشرطي بمرافقته وتقديم المساعدة له خلال انجاز معاملته وقدم العون له بموقف انسانى لفت نظر المواطنين.
وذكر القاضي لباده إن الموقف الإنساني الذي قام به الشرطي حنايشه قد أثار ارتياح المواطنين المراجعين و الموظفين في المحكمة، مثمنا عاليا هذا الموقف والذي ليس بغريب على المؤسسة الشرطية والمواقف الإنسانية المشهود لها بها.
كما ثمن الدور القيادي لمدير شرطة المحافظة المقدم محمد تيم في توجيهاته الدائمة لمنتسبي جهاز الشرطة في طولكرم لتقديم الخدمة للمواطنين ومساعدتهم وعلى تعاون الشرطة الدائم مع قطاع العدالة.
بدوره قال المقدم محمد تيم  أن رجال الشرطة يسعون دائما لتقديم العون لأبناء شعبهم وخدمته في كافة المجالات خاصة الإنسانية والاجتماعية منها، مؤكدا على سعى جهاز الشرطة إلى كسب ثقة الجمهور و أشاد بذات الوقت بروح التعاون القائمة بين جهاز الشرطة و قطاع العدالة لما فيه تحقيق المصلحة العامة.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر