الشرطة تنقذ أم وأبنائها غمرت مياه الامطار سيارتهم في كفر عقب ضواحي القدس

الشرطة تنقذ أم وأبنائها غمرت مياه الامطار سيارتهم في كفر عقب  ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2013/01/07 - 06:24 مساءا
ضواحي القدس – أنقذت مديرية شرطة ضواحي القدس عدد من المواطنين داهمتهم مياه الأمطار في مناطق كفر عقب وسمير أميس و بلدتي قطنه وبيت اعنان .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان  ومنذ الصباح الباكر عملت على نشر الدوريات الشرطية في المفارق والطرق في ضواحي القدس .
من جهتها أكدت عمليات مديرية شرطة محافظة القدس على تلقيها العديد من الاتصالات من المواطنين وعبر الهاتف المجاني 100 أفادت جميعها بوجود فيضانات في مناطق متعددة من ضواحي القدس .
وأضاف البيان ان المياه  غمرت شقة في عمارة سكنية في منطقة كفر عقب بدورها توجهت الشرطة الى المكان وتبين ان الوضع يشكل خطر على حياة سكان الشقة وبمعاونة طاقم من الدفاع المدني تم إخلاء الشقة وتصريف المياه من داخلهما وتبين ان سبب انغمار الشقة بالمياه هو تجمع مياه الإمطار في الطرق المؤدية للعمارة السكنية كونها قرب جدار الفصل العنصري حيث عمل الدفاع المدني على فتح الطرق ومصارف المياه .
وفي سياق متصل غمرت المياه  كراج عمارة سكنية في منطقة سمير أميس وكادت ان تصل الطابق الأول الذي يضم شقه مسكونة وعملت الشرطة والدفاع المدني على تصريف مياه الأمطار وإخراجها من المرآب.
وتابع البيان وبالقرب من إحدى المدارس الخاصة في بلدة كفر عقب حاصرت المياه سيارة وبداخلها أم مع أبنائها الثلاثة وقد دخلت المياه الى داخل المركبة  وتحركت قوة من الشرطة  الى المكان وعملت على سحب السيارة وإخراج الأم وأبنائها من المركبة بينما عملت طواقم الدفاع المدني على فتح الطريق .
وفي بلدتي بيت اعنان وقطنه ونتيجة الرياح القوية وقع عامودين  كهرباء على منزلين منفصلين نتج عنهما أضرار مادية وانقطاع للتيار الكهربائي عملت شركة الكهرباء على إصلاح الأضرار في شبكة التيار الكهربائي .
وتناشد الشرطة المواطنين الى اخذ الحيطة والحذر والاتصال على الهواتف المجانيةالشرطة 100 الهلال الاحمر101 الدفاع المدني102 .
م,ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر