الشرطة وكلية الدعوة الإسلامية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية

الشرطة وكلية الدعوة الإسلامية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية
تاريخ النشر: 2013/01/21 - 11:59 صباحا
قلقيلية - قام وفد من كلية الدعوة الإسلامية في قلقيلية اليوم بزيارة لمديرية الشرطة وكان في استقبالهم مدير شرطة محافظة قلقيلية وعدد من الضباط .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن وفدا من كلية الدعوة الإسلامية ممثلا بعميد الكلية د. الشيخ احمد حجاب قام بزيارة صباح اليوم إلى مديرية شرطة محافظة قلقيلية وكان في استقبالهم ولقائهم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك وعدد من ضباط شرطة المحافظة حيث تم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين .
ومن جانبه رحب مدير شرطة المحافظة بالوفد الزائر مبلغا إياهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ومقدما للدكتور الشيخ حجاب تهاني جهاز الشرطة بمناسبة تعينه مديرا وعميدا لكية الدعوة الإسلامية في قلقيلية خلفا للدكتور سعد رستم قائلا أن الدور التي تقوم فيه كلية الدعوة الإسلامية من إيصال الرسالة وهي رسالة التعليم إلى أبناء هذا الوطن هو دور كبير ومهم يقع على عاتق حاملي هذه الرسالة كما أشاد يدك بكلية الدعوة وعميدها ورئيسها وهيئتها التدريسية كما طالب المجتمع في الحفاظ على هذا الصرح العلمي مؤكدا على العلاقة القوية والمتينة والمميزة التي تربط جهاز الشرطة بكلياتنا و جامعاتنا ومعاهدنا الفلسطينية في كافة أنحاء محافظات الوطن .
بدوره تحدث د. الشيخ احمد الحجاب مبلغا تحيات الهيئة التدريسية كافة في كلية الدعوة إلى مدير شرطة المحافظة ونائبه وكافة منتسبي جهاز الشرطة كما تحدث عن دور جهاز الشرطة وكلية الدعوة سويا على انه دور تكاملي موضحا أن هناك عمل مشترك ما بين المؤسستين والهدف منه سيكون طلبة الكلية وأبنائها كما أشاد الحجاب بجهاز الشرطة الفلسطينية وكافة منتسبيه من جهود جبارة في حفظ الأمن والأمان للمواطنين وهذا مما يساعد في استمرار المسيرة التعليمية في الوطن والحفاظ عليها .
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق تم على تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة ما بين الطرفين من تنظيم محاضرات وورش عمل ولقاءات مشتركة وقد شكر الوفد الزائر مدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال لهم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر