الاحتفال بتخريج دورة "مكاتب بلا ورق" في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا

الاحتفال بتخريج دورة "مكاتب بلا ورق" في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا
تاريخ النشر: 2013/01/23 - 01:16 مساءا
احتفل اليوم بتخريج الدورة التخصصية المتقدمة في علوم الحاسوب "مكاتب بلا ورق" في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا ، وبحضور مدير الكلية المقدم حقوقي زاهر صباح . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة "أن هذه الدورة جاءت في إطار تطوير قدرات الضباط ومرتبات الشرطة ، وتطبيقا لرؤية قيادة الشرطة بالوصول إلى شرطة رقمية ، وإدارة المكاتب والفروع والمراسلات الكترونيا ودون استخدام الورق نهائيا ، وشارك في هذه الدورة التي استمرت أسبوعين 13 ضباط وصف ضابط  من إدارة الحراسات  وإدارة ارتباط الشرطة  ، وحاضر فيها مصمم التعليم الالكتروني ومشرف دورات الحاسوب الرائد سامر مهنا " .
وأشار المقدم صباح  أن الكلية أطلقت العديد من البرامج التدريبية و التخصصية المتقدمة منذ بداية العام الحالي ، وهي تخطط لإطلاق برامج أخرى أكثر تقدما ، تهدف لتأهيل طواقم الشرطة وصقل خبراتهم في كافة المجالات الشرطية و الإدارية ولتقديم الخدمة المميزة للمواطنين .
من جهته بين الرائد مهنا " أن المشاركين في الدورة حصلوا على شهادة في رخصة قيادة الحاسوب الدولية وتطبيقاتها على شبكة الشرطة الجديدة ، وأن أهداف هذا البرنامج كانت هي التعريف بالاتصال الكتابي وتحقيق انسياب و تبادل المعلومات بين مختلف فروع الإدارات الفرعية و الدوائر العامة المركزية ، كما تعرف المشاركون على أنواع الاتصالات وإعدادها الكترونيا ، و فهم النظام الجديد الذي تستخدمه الشرطة (الشبكة و المستخدمون) ، و الأرشفة وتطبيقاتها الكترونيا ، ومعايير تمرير المراسلات وتقديم التقارير والرد عليها " .
وأوضح الرائد مهنا " أنه ومن خلال بيئة تعليمية و تدريبية واقعية ونظام محاكاة معد خصيصا في مختبر الحاسوب في الكلية ، طبق المتدربون جميع التطبيقات الالكترونية من خلال نظام التشغيل والبرامج المكتبية وإدارة الحسابات على ارض الواقع " .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر