الشرطة تشارك بفعاليات يوم الشجرة في قرية الجديرة قضاء القدس المحتلة

الشرطة تشارك بفعاليات يوم الشجرة في قرية الجديرة قضاء القدس المحتلة
تاريخ النشر: 2013/01/27 - 02:28 مساءا
ضواحي القدس- شاركت الشرطة اليوم المواطنين بزراعة أﻻشجار ضمن فعاليات يوم الشجرة في قرية الجديرة قضاء القدس المحتلة.
وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة شاركت بزراعة اﻻشجار في قرية الجديرة شمال القدس المحتلة، تحت رعاية معالي وزير الزراعة م. وليد عساف ويأتي ذلك ضمن فعاليات يوم الشجرة، نظمها مجلس قروي الجديرة بالتعاون مع مديرية زراعة محافظة القدس.
واضاف المقدم حقوقي عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس بان الشرطة تشارك في هذا المشروع الوطني، انسجاما مع سياستها في دعم المزارع الفلسطيني وتعزيز صموده على هذه الارض المقدسة.مؤكدا بأن دور الشرطة لا يقتصر على توفير الأمن والأمان للمواطنين، بل يمتد الى ابعد من ذلك ليشمل مساندتهم وتقديم العون لهم في جميع جوانب حياة المواطن.
و رحب معالي وزير الزراعة في كلمته بمشاركة الشرطة لهذه الفعالية الهامة مؤكدا بانها لفتة كريمة يفتخر بها الجميع، وقال "كم انا سعيد ان ارى رجال الشرطة يساندون المواطنين والمزارعن بالتحديد ووخاصة في تلك الموقع على مشارف القدس المحتلة بالقرب من جدار الفصل العنصري
وذكر البيان ان الشرطة توجهت  الى مجلس قروي الجديرة وكان في استقبالهم رئيس المجلس محمد ناجي. و العديد من الشخصيات الرسمية وممثلي المؤسسات بالمحافظة بزراعة ما يقارب 2400 شجرة زيتون في اراضي القرية.
م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر