50 طالبا من مدرسة دار الأيتام المقدسية في ضيافة كلية فلسطين للعلوم الشرطية باريحا

50 طالبا من مدرسة دار الأيتام المقدسية في ضيافة كلية فلسطين للعلوم الشرطية باريحا
تاريخ النشر: 2013/01/29 - 01:01 مساءا

أريحا - استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم الثلاثاء ، وفدا طلابيا ضم 50 طالبا من مدرسة دار الأيتام الصناعية في محافظة القدس، ويرافقهم منسقة الرحلة مجد أبو الحلاوة وعدد من المشرفات والمدرسين . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه الزيارة العلمية تهدف لاطلاع الطلاب من المرحلة الأساسية على الدور الذي تقوم به الكلية في تدريب الدورات التخصصية والدورات الأخرى ، والتي تساهم في قدرة الشرطة على بسط الأمن والنظام ، وأيضا التي تصب في خدمة المجتمع من فن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين " .

وتقدم مدير الكلية المقدم حقوقي زاهر صباح المستقبلين ، حيث قدم لهم عرضا عن الكلية من حيث النشأة والدورات التاهيلية والتدريبية التي تقدمها الكلية لكافة منتسبي الشرطة من الضباط والصف والأفراد .

وتجول الطلاب في عدد من مرافق الكلية الحديثة ، ومنها المنامات  والمجمع التعليمي والترفيهي والرياضي ، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب ومجمع مسرح الجريمة ومركز التدريب بالمحاكاة وغيرها من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم العالمية ، و قدم عدد من الضباط شرحا عن المواد الدراسية التي تعطى للمتدربين من الشرطة .

من جهتها عبرت المنسقة أبو الحلاوة عن سعادتها لهذه الاستضافة وحفاوة الاستقبال ، وأكدت أن نظرتها وطلابها إضافة للوفد الضيف قد تغيرت وبشكل جذري عن الشرطة ودورها ، وأيضا أشادت بالمستوى المتقدم والراقي في التدريب والمعاملة ، ودعت إلى مزيد من اللقاءات والزيارات في المستقبل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر