اطلاق المرحلة الثانية لمشروع وحدة حماية الاسرة في الشرطة

اطلاق المرحلة الثانية لمشروع وحدة حماية الاسرة في الشرطة
تاريخ النشر: 2013/01/31 - 11:00 صباحا
رام الله - المديرية العامة للشرطة - اطلق اليوم المرحلة الثانية لمشروع وحدة حماية الاسرة وذلك بالتعاون مع بعثة الشرطة الاوربية .
و اوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المشروع يهدف الى وضع استراتيجية العام 2013 لوحدة حماية الأسرة و الشراكة مع المؤسسات ذات العلاقة ، و يهدف المشروع الى رفع الكفاءة و الوصول الى درجات متقدمة في مجال حماية الاسرة و تذليل العقبات التي تواجه الوحدة و المؤسسات الشريكة في مجال الاسرة .
المقدم وفاء معمر مديرة وحدة حماية الاسرة استعرضت عمل الوحدة خلال العام 2012 و عرضت الاحصائيات و القضايا المنجزة ، كما تحدثت عن الاستراتيجية و العقبات التي يجب تجاوزها في العام 2013 .
فابرتيسيا فالكيون مديرة مشروع وصول المرأة للعدالة في " UN WOMEN "  قالت أن هذا المشروع يعمل على عدة قطاعات و منها الشرطة بهدف المساهمة في تطوير وحدة حماية الاسرة و خاصة العنف الاسري ، وذلك من خلال تقديم تطوير الانظمة و آليات العمل الداخلي و المساهمة في الاستراتيجية و يهدف المشروع الثاني الى تحديد السبل و الطرق بين المؤسسات الشريكة مع الشرطة والتي تشمل اجراءات العمل و الموارد البشرية و الدعم اللوجستي .
ويشار الى الورشة عقدت بمشاركة وحضور العقيد ابراهيم ابو عين مدير ادارة المباحث ، و المقدم عبد الحكيم ابو الرب نائب مدير ادارة التدريب ، و الرائد نائل عمر عليات و الرائد فياض الحريري وممثلين عن و زارة التربية و التعليم ، وزارة شؤون المرأة ، النائب العام ، وزارة العدل ، وزارة الشؤون الاجتماعية ، جامعة القدس المفتوحة ، جامعة بيرزيت ، الطب الشرعي ، نقابة المحاميين و مركز سوا .
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر