وزارة الحكم المحلي والشرطة يقومان بجولة تفقدية لبلدات شمال القدس

وزارة الحكم المحلي والشرطة يقومان بجولة تفقدية لبلدات شمال القدس
تاريخ النشر: 2013/02/07 - 10:16 صباحا
ضواحي القدس - قوة من شرطة ضواحي القدس رافقت  معالي  وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي خلال جولة ميدانية للهيئات المحلية في شمال غرب القدس شملت  بلدات بدو، بيت اكسا، بيت سوريك، القبيبة، خربة أم اللحم، بيت عنان والنبي صموئيل.
في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بان قوة من شرطة ضواحي القدس على رأسها المقدم حقوقي طارق الحاج نائب مدير شرطة ضواحي القدس والرائد نائل بدارين مدير مركز شرطة بدو،  رافقوا زيارة معالي الوزير القواسمي ووفد مرافق من كبار الموظفين بالوزارة  لبلدات شمال محافظة القدس بهدف الإطلاع على المشاكل والعقبات التي تواجهها الهيئات المحلية وقدموا خلالها التهنئة للمجالس المنتخبة بفوزهم في الانتخابات المحلية التي جرت مؤخراً خاصة كون هذه الزيارة هي الأولى بعد إجراء الانتخابات.
وكان في استقبالهم في مقر محافظة القدس في بلدة بدو سعادة نائب محافظ القدس السيد عبد الله صيام، الذي رحب بالوزير والوفد المرافق له، حيث أكد على أهمية دور وزارة الحكم المحلي والمحافظة في التنسيق والتشاور لدعم صمود هذه الهيئات التي هي بحاجة ماسة إلى تضافر الجهود الرسمية والشعبية من أجل الاستمرار بعملها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين. من جهتهم أشادوا رؤساء المجالس المحلية والقروية بجهود الشرطة وسرعة استجابتها لاحتياجاتهم بالرغم من صعوبة الحركة في تلك المناطق، وأكدوا للمقدم الحاج بأنهم يتطلعون لبناء علاقة تعاون وتواصل دائم مع شرطة ضواحي القدس المحتلة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر