وفد من وزارة الخارجية البريطانية يزور كلية الشرطة

وفد من وزارة  الخارجية البريطانية يزور كلية الشرطة
تاريخ النشر: 2013/02/10 - 01:47 مساءا


زار وفد من مكتب الامن الدولي في  وزارة الخارجية البريطانية اليوم الأحد، كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا، حيث كان في استقبالها ممثلا عن اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة المقدم عبد الحكيم أبو الرب نائب  مدير التدريب .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الزيارة تهدف لاطلاع ماكينتوش والوفد المرافق لها على الكلية من حيث الإنشاءات والمرافق والتطور الحاصل في المناهج التدريبية والتعليمية والدورات التي تعطى للمتدربين ولمنتسبي الشرطة فيها ، وأيضا لرفع مستوى التمويل والدعم لجهود قطاع الأمن".

وقدم المقدم أبو الرب للضيوف بحضور نائب مدير الكلية الرائد عمر بني منيه، عرضاً موجزاً عن تطور الكلية منذ إفتتاحها في بداية العام 94، والمراحل التي مرت بها حتى افتتاحها رسمياً بدعم كامل من دول الاتحاد الأوروبي على مدى عامين، إضافة إلى الخطط المستقبلية لتطوير الكلية والنهوض بمستواها لتحاكي أفضل مراكز تدريب الشرطة على المستوى الإقليمي.

وبدورها أشادت ماكينتوش مديرة مكتب الامن الدولي بالخارجية البريطانية بالمستوى الراقي الذي وصلت إليه الكلية بجهود القائمين عليها ، وبالتطور السريع الذي وصل له جهاز الشرطة بشكل خاص خلال السنوات الماضية، واستفسرت عن عدد من محاور التدريب والمواد التي تدرس للضباط والأفراد في الكلية مما يجعلهم مؤهلين لتقديم الخدمة للمواطنين، حيث أجابها المقدم أبو الرب عن أسئلتها وملاحظاتها.

وتجول الوفد في عدد من مرافق الكلية الحديثة، وشملت الجولة المبنى الإداري ، ومبنى الشرطة النسائية  ومراكز التعليم وصالات الرياضة،  ومركز التدريب بالمحاكاة، وموقع مسرح الجريمة وغيرها من المرافق الحديثة المتطورة .

وحضر الزيارة عدد من ضباط بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين، ومشرف التعليم الالكتروني في الكلية الرائد سامر مهنا ومدير العلاقات العامة النقيب إياد دراغمة والنقيب معتصم إغبارية.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر