اللواء حازم عطا الله لطلبة جامعة البوليتكنك ( أساس البناء هو الاعتماد على القدرات المحلية )

اللواء حازم عطا الله لطلبة جامعة البوليتكنك ( أساس البناء هو الاعتماد على القدرات المحلية )
تاريخ النشر: 2013/02/10 - 03:45 مساءا

الخليل : قال اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية لطلبة برنامج التميز بأن ( أساس البناء هو الاعتماد على القدرات المحلية ) , جاء ذلك خلال محاضرة ألقاها للطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين بمدينة الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأن ذلك جاء خلال زيارة قام بها سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لمدينة الخليل , وقد كان في استقباله العقيد رمضان عوض مدير شرطة المحافظة ونائبه وعدد من ضباط الشرطة , حيث استعرض سيادته حرس الشرف قبل أن يلتقي مع العقيد عوض في مكتبه للاطلاع على آخر الأوضاع الأمنية التي تشهدها محافظة الخليل ” .

كما قام اللواء حازم عطا الله بزيارة جامعة بوليتكنك فلسطين وكان في استقباله الدكتور خليل عمرو عميد شئون الطلبة وعدد من الهيئة الإدارية في الجامعة , حيث قام سيادته بإلقاء محاضرة لطلاب برنامج التميز, أكد لهم خلال حديثه على ضرورة الانتماء للإرث الحضاري والتاريخي لهذا الشعب وذلك من خلال التواصل وتكاتف الجهود بالمعرفة والعلم من أجل توظيف الماضي لخدمة الوطن في الحاضر والمستقبل . مضيفا بأن الشباب هم حماة الحلم الفلسطيني وأن نجاحهم في جامعاتهم هو تكريم لكل فلسطين .

كما أشار إلى أن أساس البناء هو الاعتماد على القدرات المحلية , مسترشدا بالتطور الذي تشهده الشرطة الفلسطينية والتي حققت مستوى جيد من الأداء والمهنية بفضل جهود منتسبيها , مؤكدا على أن عمل الشرطة يمثل رسالة وطنية عنوانها توفير الاستقرار الأمني والأمان للمواطن .

وأضاف اللواء حازم عطا الله بأن ما وصلت له دولة فلسطين ما هو إلا ثمرة دماء شهدائنا الأبرار وأسرانا البواسل والذين نقف احتراما وإجلالا لهم , معتبرا بأن مهام الشرطة هي استكمالا لهذا الطريق النضالي . من جانبها تقدمت إدارة الجامعة والطلبة بكل الشكر والترحيب لهذه الزيارة الطيبة والتي تدل على عمق التواصل ما بين المؤسسة الشرطية والتعليمية وتهدف إلى الارتقاء بالمستوى الفكري لطلبة الجامعة . وفي نهاية الزيارة تم تكريم اللواء حازم عطا الله والعقيد رمضان عوض لدورهم ومجهودهم في التواصل وخدمة هذا الشعب .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر