معالي الوزيرة د. رولا معايعه تشيد بدور الشرطة في دعم السياحة و حماية الاثار

معالي الوزيرة د. رولا معايعه تشيد بدور الشرطة في دعم السياحة و حماية الاثار
تاريخ النشر: 2013/02/11 - 03:31 مساءا

بيت لحم – اشادت معالي وزيرة السياحة و الآثار د. رولا معايعه بدور الشرطة في دعم السياحة و حماية الآثار وتامين احتفاليات أعياد الميلاد لما فيه مصلحة للقطاع السياحي في الوطن .
جاء ذلك خلال استقبالها  مدير شرطة محافظة بيت لحم المقدم علاء الشلبي  في سبيل رفع مستوى التعاون وتوطيد العلاقات ما بين مؤسسة الشرطة و وزارة السياحة و الآثار .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم الشلبي التقى صباح اليوم الدكتورة معايعة برفقته وفد من ضباط شرطة بيت لحم حيث كانت الزيارة من منطلق توطيد العلاقات ما بين جهاز الشرطة ووزارة السياحة وزيادة التعاون في مجالات عدة ، و بحث المقدم الشلبي مع معالي الوزيرة إجراءات الشرطة وخاصة فيما يتعلق بشرطة  السياحة والآثار في  بيت لحم وركز على الإجراءات التي تقوم بها الشرطة لتعكس الصورة المشرقة  عن السياحة في الوطن.
من جانبها ثمنت معالي الوزيرة رولا معايعة ثمنت عمل الشرطة والجهود التي تبذلها على مدار العام وخاصة في تأمين احتفالات أعياد الميلاد وان وزارة السياحة على استعداد تام لرفع مستوى التعاون اكثر لما فيه مصلحة للوطن وضرورة تنسيق العمل المشترك للحفاظ على الحالة الأمنية التي وصلنا إليها بجهود جهاز الشرطة والارتقاء بها لجلب السياح والحجاج الذين يزورون كنيسة مهد السيد المسيح والأماكن المقدسة في المحافظة .
أكد المقدم حقوقي علاء الشلبي على تكثيف دوريات السلامة في جميع مناطق محافظة بيت لحم من اجل الحفاظ على السائحين أثناء زيارتهم لمدينة بيت لحم والحفاظ على سلامتهم في الطرقات وفي الفنادق وتأمين وصولهم إلى الأماكن التي يرغبون بزيارتها من خلال المتابعة المستمرة من قبل إدارة شرطة السياحة والآثار.

s

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر