مفتي قوى الامن الشيخ محمد صلاح ( ان عمل الشرطة في حماية المؤسسات واجب ديني و وطني)

مفتي قوى الامن الشيخ محمد صلاح ( ان عمل الشرطة في حماية المؤسسات واجب ديني و وطني)
تاريخ النشر: 2013/02/12 - 01:17 مساءا

رام الله – المديرية العامه للشرطة – قال مفتي قوى الامن الفلسطيني فضيلة الشيخ محمد صلاح " ان الامن  الاستقرار و الحياة الطيبة من نعم الله - تبارك و تعالى - و ان عمل  الشرطة في حماية المؤسسات واجب ديني و أخلاقي و وطني "

جاء ذالك اليوم خلال كلمته امام منتسبي شرطة الحراسات في مقر شرطة الحراسات في منطقة الطرة برام الله بحضور مدير شرطة الحراسات المقدم ناصر ابو حناني و عدد من ضباط الشرطة .

[slideshow id=251]

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان فضيلة المفتي  تحدث الى منتسبي الشرطة اثناء الطابور العسكري الاسبوعي مشيدا بدورهم في حماية مؤسسات الدولة الفلسطينية وحماية  امن مقرات البعثات الدبلوماسية والدبلوماسيين لما فيه امن لهذا البلد وخدمه له.

كما تحدث فضيلته عن عمل الشرطة من الناحية الدينية والأخلاقية والوطنية تجاه مؤسسات هذا البلد مستعينا بعدد من الأحاديث النبوية الشريفة وتعاليم الدين الإسلامي مستعرضا مواقف لرسول الله محمد -صلى الله عليه  سلم - تجاه ضيوف بلاد الإسلام وكيفية معاملته لهم

واضاف إن الأمن والاستقرار والحياة الطيبة هي من نعم الله -تبارك وتعالى- على الفرد والجماعة؛ وهي مما يسعى لها البشر جميعًا، فكل أمة تسعى؛ لتحقق لنفسها أمنًا وسعادة واستقرارًا وحياة طيبة كريمة. و  إن من تدبر كتاب الله عز وجل، وسنة رسوله -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- يرى للأمن شأنًا كبيرًا وموقعًا عظيمًا في شريعتنا، ذلك الأمن الذى به صلاح الدنيا والآخرة، وبه صلاح الفرد والمجتمع معًا، جاء هذا الأمن فى كتاب الله وفي سنة رسوله -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ .

من جانبه شكر المقدم ناصر ابو حناني سماحة المفتي على هذه الزيارة الكريمة داعيا اياه الى تكرار مثل هذه الزيارات والتي من شأنها  تعزيز الوازع الديني والأخلاقي والوطني لدى منتسبي الشرطة . مفتي قوى الامن محمد صلاح " ان عمل الشرطة في حماية المؤسسات واجب ديني ووطني "

س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر