الشرطة تفتتح ورشة عمل مرورية ودورة لمراكز الإصلاح في أريحا

الشرطة تفتتح ورشة عمل مرورية ودورة لمراكز الإصلاح في أريحا
تاريخ النشر: 2013/02/18 - 12:05 مساءا

أريحا- افتتحت الشرطة اليوم ،  ورشة عمل مرورية ودورة متخصصة للعاملين للعاملين في مراكز الاصلاح والتاهيل في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في  أريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن  مدير الكلية المقدم زاهر صباح افتتح ورشة العمل والمتعلقة بالمرور ستستمر لمدة يومين ويشارك فيها 20 ضابطا من مختلف إدارات ومراكز الشرطة في محافظة أريحا والأغوار ، وهي تهدف لرفع كفاءة الضباط للتعامل مع العملية المرورية وحوادث السير وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين ".

أما الدورة والتي شارك بافتتاحها مدير مركز إصلاح وتأهيل أريحا الرائد قدري صوافطة، فيشارك فيها 15 ضابطا من عدد من مراكز الإصلاح والتأهيل ، وتأتي تحت عنوان تدريبي مكثف حول الدليل التدريبي لمراكز الإصلاح والتأهيل وتستمر لمدة4  أيام متواصلة ".

وأشار المقدم صباح في افتتاحه للورشة والدورة إلى أن كلية فلسطين للعلوم الشرطية أطلقت العديد من البرامج التدريبية لكافة إدارات الشرطة مع بداية العام الحالي، وهي مستمرة في عقد وتنظيم العديد من الدورات وورش العمل للرقي بمستوى الخدمة  المقدمة للمواطنين بكفاءة ومهنيه وتماشياً مع رؤية ورسالة قياده الشرطة ببناء شرطة قوية تحفظ امن الشعب والحفاظ على حقوق الإنسان وصونها.

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر