مؤسسات محافظة بيت لحم تكرّم الرائد عاهد حساين

مؤسسات محافظة بيت لحم تكرّم الرائد عاهد حساين
تاريخ النشر: 2013/02/19 - 06:43 مساءا

ضواحي القدس - كرّم تجمع العلاقات العامة واﻻعلام لمؤسسات محافظة بيت لحم اﻻمنية والمدنية اليوم الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة واﻻعلام في شرطة ضواحي القدس تقديرا لجهوده في رئاسة التجمع سابقا وخدمته في شرطة محافظة بيت لحم.

في بيان صادر عن العلاقات العامة واﻻعلام افاد بان تجمع العلاقات العامة واﻻعلام لمؤسسات محافظة بيت لحم دعا اليوم مدراء المؤسسات اﻻمنية والمدنية في المحافظة ومدراء العلاقات العامة فيها ﻻجتماع موسع للبحث في سبل تعزيز دور العلاقات العامة في مؤسساتنا الحكومية واﻻهلية، عقد في قاعة مركز الفنيق.

رحب رئيس التجمع المقدم ضرار مرعب بالحضور، مؤكدا بأن الاجتماع يرمي إلى تعزيز أواصر التعاون بين المؤسسات المختلفة وبحث سبل التكامل بما ينعكس على الأداء في خدمة المواطن.

واضاف البيان بان رئيس التجمع قدم للرائد عاهد حساين درعا تقديرا لجهوده ونجاحه بعمله في رئاسة التجمع وعضوية الهيئة اﻻدارية كناطق اعلامي باسم التجمع سابقا.

كما قدم مدير التوجيه السياسي والوطني في بيت لحم جمال الدرعاوي، درعا للرائد حساين مشيدا بدوره الريادي في خدمة الأمن والإعلام الشرطي على حد سواء.

وأشار الناطق الإعلامي باسم التجمع زهير طميزة، إلى إن مثل هذه اللقاءات تسهم في تعزيز دور أقسام ودوائر العلاقات العامة في المؤسسات، وتتيح لمدراء المؤسسات فرصة للتعارف على ممثلي العلاقات العامة وتفهم طبيعة عملهم، ما ينعكس في المحصلة إيجابا على الأداء الكلي للمؤسسات في خدمة المواطنين عامة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر