الاتحاد الدولي للإعلام الالكتروني يمنح اللواء حازم عطا الله شهادة عضوية VIP كشخصية فلسطينية متميزة

الاتحاد الدولي للإعلام الالكتروني يمنح اللواء حازم عطا الله شهادة عضوية VIP  كشخصية فلسطينية متميزة
تاريخ النشر: 2013/02/20 - 02:48 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – منح  الاتحاد الدولي للإعلام الالكتروني (يونيم) شهادة عضوية بتصنيف ""VIP  لسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة كشخصية فلسطينية متميزة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام أن ذلك جاء أثناء استقبال اللواء حازم عطا الله وفد من الاتحاد برئاسة المدير التنفيذي الأستاذ  فتحي ناطور و أعضاء الاتحاد الأستاذ إبراهيم العجوري و الاستاذه شمس أبو الخير .

من جهته رحب سيادة اللواء حازم عطا الله بالوفد و أكد على أهمية ودور الإعلام في إيصال الرسالة الإعلامية من خلال نقل الصورة الحقيقية والكلمة الصادقة والمعبرة عن الواقع الفلسطيني على الصعيد المحلي والدولي لما لها من تأثير على الصعيد المحلي في كسب ثقة المواطن وفي دعم مؤسسات الدولة الفلسطينية دوليا . مشيرا الى أهمية الانجازات التي حققتها الشرطة في حل قضايا المواطنين وعملها كشرطة مجتمعية والتي ساهمت في تعزيز العلاقة و الثقة بين المواطن و مؤسسة الشرطة .

وأكد  ناطور أن منح العضوية لسيادة اللواء حازم عطا الله جاء بناء على قرار من مجلس إدارة الاتحاد الدولي للإعلام الالكتروني (يونيم)  كشخصية فلسطينية متميزة بالعطاء والخدمات للمجتمع الفلسطيني على كافة الأصعدة ولتفوقه وتميزه وتبوؤه للعديد من المناصب والمسؤوليات على الصعيد المحلي والوطني .

وأشاد ناطور  بأداء المؤسسة الشرطية على الصعيد المهني والإعلام  مستعرضا   طبيعة عمل الاتحاد الدولي للإعلام الذي يضم في عضويته ما يزيد عن 100 ألف  عضوية و66 دولة منها فلسطين .

وشارك في اللقاء كل من المقدم / خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والمقدم / وضاح عزامطة مدير إدارة المرور و المقدم / منصور خزيمية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوكالة .

س

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر