الشرطة تقدم محاضرات لطالبات مدرسه بنات الجديره شمال القدس

الشرطة تقدم محاضرات لطالبات مدرسه بنات الجديره شمال القدس
تاريخ النشر: 2013/02/25 - 11:27 صباحا
ضواحي القدس – قدمت الشرطة اليوم محاضرات استهدفت طالبات المرحلة الثانونية في مدرسة بنات الجديرة شمال غرب مدينة القدس
في بيان صادر عن العلاقات العامة والاعلام بالشرطة افاد بان ضباط التوعية في ادارات العلاقات العامة واﻻعلام  والمفوضية السياسية ومكافحة المخدرات والمرور بشرطة ضواحي القدس قدموا محاضرات توعية وارشاد استهدفت صفوف المرحلة الثانوية في مدرسة بنات الجديرة شمال مدينة القدس ، وذلك بحضور مديرة المدرسة والمرشدة اﻻجتماعية.
واضاف البيان ان الرائد ياسر عزت مدير مكافحه المخدرات تحدث عن مخاطر تعاطي آفة  المخدرات و الاثار الناجمه عن استخدامها صحيا واجتماعيا واقتصاديا وسبل عمل شرطة مكافحه المخدرات للحد من انتشار هذه الافه في القدس  وضواحيها .
وتحدث الرائد عمار مقبول مفوض التوجيه السياسي عن مخاطر الاستخدام السيء والخاطئ للانترنت والهواتف النقالة خاصة  في سن المراهقه والاثار الناجمه عن هذا الاستخدام والتطرق الى العلاقه بين الشرطه والمواطن وا ن الشرطه تعمل ليلا نهارا في سبيل تحقيق الامن والامان لكافة المواطنين بغض النظر عن اعمارهم.
كما وتحدث الملازم اول امجد عبد الحق مدير قسم حوادث السير في شرطه ضواحي القدس عن السلامه المروريه وكيفيه اﻻستخدام الصحيح للطريق، وسبل تجنب الوقوع بحوادث سير.
في نهايه المحاضرات تم الاجابه على جميع الاستفسارات  و توزيع منشورات تثقيفيه من قبل مكافحه المخدرات والحوادث على الطالبات .
بدورها اشادت مديرة المدرسه بتعاون شرطة الضواحي واهمية برنامج التوعية المدرسية التي تقدمها الشرطة وطالبت عمل زيارات للطالبات للتعرف على مديرية شرطه الضواحي من اجل تعزيز العلاقه بين الطالب والشرطه والاطلاع على كافه اقسام وعمل الشرطه.
م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر