الشرطة تنظم يوم ترفيهي لعدد من الاطفال الايتام في وحدة الحراسة والحماية برام الله

الشرطة تنظم يوم ترفيهي لعدد من الاطفال الايتام في وحدة الحراسة والحماية برام الله
تاريخ النشر: 2013/02/26 - 12:50 مساءا

المديرية العامة للشرطة –  اقامت الشرطة اليوم في مقر ادارة الحراسات - وحدة الحراسة والحماية يوما ترفيهيا لعدد من طلاب روضة السيدة عائشة للايتام في رام الله .

[slideshow id=256]

وافاد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان ادارة الحراسات في الشرطة استضافت أطفال روضة الحاجة عائشة للايتام في مقر وحدة الحراسة والحماية بمدينة رام الله، ونظمت يوم ترفيهي للاطفال برفقة الشرطة وعدد من المتطوعين من صفحة ( شو ما بدك من رام الله ) على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

في بداية اللقاء رحب المقدم حقوقي ناصر ابو حناني مدير ادارة الحراسات  بالاطفال والمعلمات والشباب والشابات المتطوعين وقد عبر ايضا عن سعادته لادخال الفرحة لقلوب هؤلاء الاطفال اليتامى, مؤكدا على حقهم ان يعيشوا مراحل حياتهم الاولى وان ينعموا بالفرحة والسعادة كباقي الاطفال, واننا في الشرطة الفلسطينية ومن خلال واجبنا الاخلاقي نسعى الى بناء مجتمع ذو شراكة كبيرة مع كافة فئات الشعب.

وارسلت الشرطة سيارات قامت بنقل الاطفال اللذين حضروا برفقة المعلمات، ونقل الشباب المتطوعين الى مقر وحدة الحراسة والحماية وتقديم ضيافة لهم ، من ثم قاموا بحضور العرض العسكري الاسبوعي للشرطة وحضور المراسم ومن ثم قام الاطفال بالانخراط مع ضباط وافراد الشرطة واللعب معهم بالطابات، وتم احضار الكلاب البوليسية ايضا والشرح عنها وعن مهامها.

هذا وشكر السيد احمد حبيب مدير صفحة شوما بدك من رام الله هذا العمل من شرطة الحراسات والذي اعتبره رائع جدا ويعبر عن مدى التزام الشرطة الاخلاقي تجاه البلد وابنائه وشكرا الشرطة نيابة عن اعضاء الصفحة والمتطوعين .

من جانبها شكرت مديرة روضة الحاجة عائشة شرطة الحراسات على هذا اليوم الذي ادخل السرور الى الاطفال، وفي نهاية اليوم قامت الشرطة بتوزيع الهدايا والالعاب على الاطفال الصغار .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر