تخريج 25 ضابطا في دورات تخصصية متقدمة في أريحا

تخريج 25 ضابطا في دورات تخصصية متقدمة في أريحا
تاريخ النشر: 2013/02/28 - 11:06 صباحا
أريحا - احتفل اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا، بتخريج دورتين تخصصيتين لضباط وصف ضباط من مختلف الإدارات والمحافظات .

، وبحضور مدير الكلية المقدم حقوقي زاهر صباح والرائد قدري صوافطة مدير مركز الإصلاح والتأهيل أريحا، وخالد قزمار المستشار القانوني في الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال فرع فلسطين.

ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن الدورة الأولى متخصصة شارك فيها 10 ضباط وصف ضباط من شرطة الأحداث ومن مختلف المحافظات، واستمرت لمدة خمسة أيام، وجاءت بالتعاون مع الشرطة الأوروبية وبرنامج الحماية والتفعيل المجتمعي في الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال، وحاضر فيها رياض عرار مدير البرنامج".

وأشار المقدم صباح إلى أن الدورة الثانية متخصصة لمراكز الإصلاح  والتأهيل، و شارك فيها 15 ضابطا من عدد من مراكز الإصلاح والتأهيل ، وجاءت تحت عنوان تدريبي مكثف حول الدليل التدريبي للمراكز واستمرت لمدة 4 أيام متواصلة. و أكد المقدم صباح على أهميه مثل هذه الدورات، والتي تأتي ضمن برامج هادفة ومعده للرقي بالعمل الشرطي وبالخدمة المقدمة للمواطنين والأطفال والأحداث، وتطبيقا لرؤية ورسالة الشرطة السامية في حفظ أمن المواطنين والمجتمع وبتميز وصون حقوق الإنسان".
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر