افتتاح 3 دورات تخصصية في كلية الشرطة في أريحا

افتتاح 3 دورات تخصصية في كلية  الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2013/03/02 - 12:31 مساءا

اريحا – افتتح مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية المقدم زاهر صباح اليوم 3 دورات تخصصية ل  (57) ضابط وصف ضباط من مرتبات الشرطة .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة “أن الدورة الأولى تأتي في إطار تطوير قدرات الضباط ومرتبات الشرطة وتطبيقا لرؤية قيادة الشرطة بالوصول إلى شرطة رقمية ، وإدارة المكاتب والفروع والمراسلات الكترونيا ، ودون استخدام الورق نهائيا ، ويشارك في هذه الدورة التي ستستمر لمدة أسبوع ويشارك فيها 13  صف ضابط  من مختلف إدارات الشرطة والمحافظات  ، ويحاضر فيها مصمم التعليم الالكتروني ومشرف دورات الحاسوب الرائد سامر مهنا ”

. وأضاف البيان ان الدورة الثانية  متخصصة في ادارة المراكز أن الكلية أطلقت العديد من البرامج التدريبية و التخصصية المتقدمة منذ بداية العام الحالي ، وهي تخطط لإطلاق برامج أخرى أكثر تقدما ، و تهدف لتأهيل طواقم الشرطة وصقل خبراتهم في كافة المجالات الشرطية و الإدارية ، ويشارك في الدورة 14 ضابطا وصف ضابط من مخفر العوجا في محافظة أريحا ومخفر تل في محافظة نابلس ،وتستمر لمدة أسبوعين .

وتابع البيان ان  الدورة الثالثة والتي أطلق فعالياتها التدريبية نائب مدير ادارة الحراسات الرائد نهاد يدك ونائب مدير الكلية الرائد عمر بني منية ، ويشارك فيها 30 صف ضابط من وحدات الحراسات وتستمر لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي ، و تأتي لرفع كفاءة المشاركين في حماية المنشات وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين  .

ويذكر ان جميع الدورات السابقة سيحاضر فيها ضباط من كلية الشرطة وهي تأتي في اطار سعي قيادة الشرطة لرفع كفاءة ضباطها منتسبيها لتطوير الخدمة وتقديما بامتياز للمواطنين .

وحضر افتتاح الدورات النقيب إياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة أريحا والأغوار ، ومدير وحدة حراسات معبر الكرامة النقيب أسامة براهمة .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر