الشرطة تنظم محاضرات السلامة المرورية لطلبة المدارس في ضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرات السلامة المرورية لطلبة المدارس في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2013/03/03 - 12:26 مساءا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم عدد من محاضرات التوعية والإرشاد المروري استهدفت صفوف الخامس والسادس والسابع في مدرستي ذكور أبو ديس الثانوية والسواحرة الأساسية المختلطة.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن شرطة ضواحي القدس، واستمرارا لبرنامج شرطة المرور الهادف إلى نشر التوعية والسلامة المرورية بين طلبة المدارس، نظمت شرطة المرور اليوم سلسلة محاضرات توعية وإرشاد وتدريب ميداني لطلاب صفوف الخامس والسادس والسابع في مدرستي ذكور أبو ديس الثانوية والسواحرة الأساسية المختلطة بمشاركة 120 طالب وطالبة .

تحدث ضابط التوعية المرورية بشرطة ابو ديس الملازم أول ماجد حمامدة خلال المحاضرات عن أهمية تعلم أساسيات استخدام الطريق بهدف تجنب حوادث الدهس، وكيفية استخدام الإشارات المرورية وعبور الطريق من الأماكن المخصصة له.

وأشار حمامره لكيفية الصعود إلى المركبة والنزول منها وضرورة وضع حزام الأمان عند الجلوس على المقعد مع عدم التحدث مع السائق أثناء قيادته للمركبة وعدم إخراج الرأس أو اليدين من الشبابيك وعدم الجلوس لأكثر من طالب في المقعد الواحد.

بدورها رحبت إدارتي المدرستين بجهود شرطة الضواحي ودورهم الفاعل في نشر التوعية والسلامة المرورية من اجل التخفيف من مخاطر حوادث الدهس، مطالبين المزيد من هذه الدورات التدريبية ليستفيد منها أكبر عدد من طلاب وطالبات المدارس في مناطق ابو ديس والسواحرة الشرقية .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر