مفتي قوى الأمن: العمل الشرطي يسمو إلى أهم وأفضل المهن في المجتمع

مفتي قوى الأمن: العمل الشرطي يسمو إلى أهم وأفضل المهن في المجتمع
تاريخ النشر: 2013/03/04 - 01:03 مساءا
أريحا- قال المفتي العام لقوى الأمن الفلسطيني الشيخ محمد سعيد صلاح" أن مهمة الشرطة وعملها يسمو إلى مصاف متقدمه، وهو من أفضل المهن في المجتمع، لأنه بالشرطة ضباطاً وصف ضباط وأفراد نأمن على أموالنا وأعراضنا وممتلكاتنا".
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن حديث فضيلة المفتي جاء في لقائه مع ضباط ومنتسبي الشرطة في محافظة أريحا والأغوار، وكلية فلسطين للعلوم الشرطية، وذلك في المسرح الرئيسي في الكلية الواقعة في مدينة أريحا".
وبحضور العقيد رشاد طعمه المفوض السياسي للشرطة ومدير شرطة محافظة أريحا والأغوار المقدم دكتور محمود صلاح الدين ومدير الكلية المقدم زاهر صباح، والمفوض السياسي للمحافظة المقدم نائل جمعة ونائب المفوض السياسي للشرطة المقدم عماد بني عودة، أشار المفتي إلى أن الأمن أمانه، ومطلوب دائما حماية الحرمات وصون الأعراض والتفاني في حب الوطن والانتماء لفلسطين الأرض المباركة والرباط فيها إلى يوم الدين.
وشدد الشيخ صلاح على ضرورة عودة الوحدة والترابط بين جانبي الوطن بشماله وجنوبه ، لأن فلسطين وطن واحد ،وأن الانقسام سبب المآسي للمواطنين، وأكد أن ميزان التفاضل بين الناس هو التقوى والسلوك، مع ضرورة التغيير بالأنفس حتى يصلح الحال.
وكان العقيد طعمه افتتح الجلسة واللقاء مؤكداً على أهميه الإفتاء لقوى الأمن والشرطة للتعرف على القضايا الدينية والدنيوية والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الكثيرة التي تدور في أذهان منتسبي الاجهزه الامنيه.
وأستمع المفتي لعدد من أسئلة واستفسارات الحضور من مدراء الأقسام والإدارات والمشاركين في الدورات التخصصية ودورة تأهيل الضباط، والتي تركزت حول بعض الأمور والجوانب من المعاملات والعبادات، وأجاب عليها شاكراً لهم حضورهم وإصغائهم.

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر