وفد برلماني ألماني يزور كلية فلسطين للعلوم الشرطية

وفد برلماني ألماني يزور كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2013/03/05 - 11:52 صباحا

أريحا - استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم ، وفدا من ولاية سكسونيا  الألمانية ، حيث استقبلهم مدير الكلية المقدم زاهر صباح وعدد من مدراء الأقسام .

واستقبل المقدم صباح الضيوف ناقلاً لهم تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله ، وقدم لهم عرضا شاملا عن الكلية من حيث النشأة والدورات التاهيلية والتدريبية التي تقدمها الكلية لكافة منتسبي الشرطة من الضباط والصف والأفراد  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن الزيارة هدفت للتعرف والاطلاع على الدور الذي تقوم به الكلية في تدريب الدورات التخصصية والدورات التأسيسية والتأهيل التي يمر بها  كافة ضباط وأفراد  الشرطة  والدورات الأخرى التي تصب في خدمة المجتمع من فن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين " .

وأشاد الضيوف  بالمستوى الراقي الذي وصلت له الكلية معلنين أن ولايتهم ستتواصل مع قيادة الشرطة والكلية للمساهمة في التطوير وتقديم الدورات والخبرات اللازمة خلال الأعوام القادمة .

وقام الوفد بعمل جولة في المباني الرئيسية في الكلية ، ومنها المنامات  والمجمع التعليمي والترفيهي والرياضي ، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب ومجمع مسرح الجريمة ومركز التدريب بالمحاكاة وغيرها من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم العالمية ، حيث كان لألمانيا مساهمة في عدد من المجالات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر