الشرطة تنظم سلسلة من المحاضرات الشرطية لطلبة مدارس بلدة حجة في قلقيلية

الشرطة تنظم سلسلة من المحاضرات الشرطية لطلبة مدارس بلدة حجة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2013/03/06 - 04:10 مساءا

قلقيلية – نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية اليوم سلسلة من المحاضرات التوعية لطلبة مدارس بلدة حجة شرق مدينة قلقيلية .

و ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرات نظمت بالتعاون مع قسمي الإرشاد التربوي والعلاقات العامة في مدرية التربية والتعليم وتمحورت عن السلامة المرورية وعلاقة الشرطة بالمواطن ومضار التدخين وسلبيات وايجابيات الانترنت وكيفية استخدامه بشكل سليم وآمن وألقاها عدد من الضباط في شرطة المحافظة .

وتناولوا في محاضراتهم كيفية الصعود والنزول من الحافلة وكيفية الجلوس الصحيح في الحافلة ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق وكيفية عبور الطريق عن ممر المشاة كما تم تعريف الطلاب بالإشارة الضوئية والرصيف والشارع . كما تحدثوا خلالها عن كيفية استخدام الانترنت والاتصال بالمجهول واستخدام الشبكة العنكبوتية بشكل سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بهم وقدموا لهم شرحا تفصيلاً عن الخطوات السليمة والتصرف الحكيم إزاء استخدام الحاسوب . كما تحدثوا عن علاقة الشرطة بالمواطن على أنها علاقة تكاملية كما تحدثوا عن مضار التدخين وسلبياته على الفرد والمجتمع من النواحي الصحة والاجتماعية والمادية . ومن جانبه قال مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك أن الهدف من عقد وتنظيم هذه السلسلة من المحاضرات هو التواصل ما بين جهاز الشرطة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي بكافة أطيافه وفئاته وتوعية أبنائنا وتثقيفهم في كافة النواحي وإكسابهم معلومات مهمة في حياتهم ولكسر الحاجز ما بين رجل الأمن والمواطن وتعمل على تعزيز الثقة في نفوس الأطفال ورجل الأمن مؤكدا أن المؤسسة الشرطية حريصة على تحقيق رؤيتها ورسالتها السامية لحماية الوطن والمواطن . بدوره شكروا مدراء ومديرات المدارس جهاز الشرطة على الدور الذي يقوم به تجاه أبنائنا من توعيتهم و تثقيفهم وهذا يؤكد أن الشرطة حريصة على توعية وتثقيف أبناء شعبنا كما أشادوا بأداء الشرطة على الأرض في توفير الأمن والأمان للمواطنين والحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر