الشرطة تبحث بسبل تعزيز ثقافة القانون في بلدات شمال القدس

الشرطة تبحث بسبل تعزيز ثقافة القانون في بلدات شمال القدس
تاريخ النشر: 2013/03/07 - 09:48 صباحا
ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل للبحث في سبل تعزيز ثقافة القانون وبناء علاقات الشراكة مع المواطنين في بلدات وقرى شمال القدس المحتلة. في بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة واﻻعلام بالشرطة افاد بان المفوضية السياسية والعلاقات العامة واﻻعلام بشرطة ضواحي القدس نظمت اليوم ورشة عمل في مركز شرطة بدو، بحضور الرائد يوسف ابو فارة مساعد المفوض السياسي العام للشرطة، الرائد نائل بدارين مدير مركز شرطة بدو.
وذكر البيان بان الرائد ابو فارة نقل للحضور تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة والثناء على جهودهم بالرغم من صعوبات العمل في بلدات وقرى شمال القدس، وقال ابو فارة "الشرطة تنظر باهتمام ﻻفق التعاون وبناء علاقات الشراكة في صنع اﻻمن اﻻجتماعي في ضواحي القدس، والبحث عن سبل تعزيز الدور الهام للمواطنين الى جانب الشرطة من اجل الكشف عن المخالفين والعابثين بامنهم ومصالحهم".
واضاف الرائد ابو فارة "عملا بتعليمات قيادة الشرطة بضرورة التعامل مع قضايا المواطنين بالسرعة الممكنة دون تمييز بين مواطن وآخر اﻻ بالقانون، وحثهم على حسن اﻻداء المعاملة التي تكسب الشرطة ثقة المواطن واقدامه على تقديم العون والشراكة في حفظ النظام العام”.
من جانبه اشار الرائد بدارين الى ان مركز شرطة بدو يقدم خدمات بامكانيات متواضعة الى ما يقارب 15 بلدة وقرية شمال القدس المحتلة التي يسكنها ما يقارب 60 الف مواطن، وتمارس الشرطة عملها المعتاد في تلك المناطق باللباس المدني وقال "بالرغم من صعوبة الحركة ما بين البلدات والقرى اﻻ اننا نعتمد على تعاون الموطنين بنسبة كبيرة في حل النزاعات وجلب المطلوبين”.
وشارك ايضا بالورشة الرائد عمار مقبول المفوض السياسي لشرطة الضواحي والرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة واﻻعلام بشرطة الضواحي.
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر