اللواء حازم عطا الله :المواطن شريكنا الأساسي وكرامته نقدمها على تحقيق الأمن

اللواء حازم عطا الله :المواطن شريكنا الأساسي وكرامته نقدمها على تحقيق  الأمن
تاريخ النشر: 2013/03/09 - 11:46 صباحا

قال اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة " أن المواطن الفلسطيني شريك أساسي لنا في منظومة الأمن ونحن نقدم كرامته على أهميه الأمن ، تنفيذاً لأوامر قائدنا الأعلى الرئيس أبو مازن، والعلاقة بيننا وبين المواطنين من أروع ما يمكن وتتسم بالدفء و الاحترام المتبادل".

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة "أن حديث اللواء عطا الله جاء أثناء حضوره ورعايته حفل تخريج 95 ضابطا من الشرطة التحقوا بدورة تأهيل الضباط العاشرة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا صباح اليوم السبت ، وبحضور نائب محافظ أريحا والأغوار جمال الرجوب ، ونائب مدير عام الشرطة العميد جهاد المسيمي ومساعدي مدير عام الشرطة ،ومدراء الإدارات المتخصصة ومدراء الشرطة في المحافظات وعدد كبير من مدراء المؤسسات العامة والخاصة و المؤسسة الأمنية في أريحا . " .

و أضاف اللواء عطا الله " أننا ننقل لكافة منتسبي الشرطة  تحيات فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن ودولة رئيس الوزراء سلام فياض  ومعالي وزير الداخلية الدكتور سعيد أبو علي، حيث نفخر جمعيا ونعتز بالضباط اللذين يقدمون عملا مقدساً في خدمة المواطنين والسهر على الأمن مع شركائنا في المؤسسة الامنيه الواحدة ذات الأذرع المتعددة ، ونحن دائما في النسق الأول دفاعا عن مشروعنا الوطني الفلسطيني ".

وقال" كل التحية للمرأة الفلسطينية في عيدها ويومها ونخص بالذكر أخواتنا وبناتنا العاملات في الشرطة الفلسطينية والأجهزة الامنيه الأخرى وهي رفيقتنا في النضال وتتحمل الكثير في بناء الدولة الفلسطينية "

و استعرض مدير عام الشرطة طابور الخريجين بعد السلام الوطني الفلسطيني ، وبدأت فعاليات الاحتفال التي حضرها أيضا عدد كبير من أهالي الخريجين بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها المساعد أول فارس قطاش ، ثم تقدم طابور الخريجين بالمرور البطيء من أمام منصة الشرف وتبعها عرض للمشاة العادية على أنغام فرقة موسيقات الشرطة التي عزفت ألحانا وطنية لاقت تفاعل وتصفيق الحضور ، ثم تقدم قائد العرض الرائد عيسى أبو علان بالطابور 14 خطوة ، واقسم الخريجون قسم الولاء لفلسطين والإخلاص في العمل و الأداء ، وقدم منتسبوا الدورة عروضا وتشكيل قبة الصخرة ومهارات ميدانية أخرى .

 

وفي كلمة الخريجين أشارت الطالبة وفاء الشرقاوي نيابة عن زميلاتها وزملائها إلى أن هذه الدورة استمرت لمدة 6 شهور متواصلة من التدريب النظري والعملي وعلى أيدي مدربين أكفاء من الكلية ، حيث تلقوا علوم القانون بشتى فروعه والعلوم الشرطية وحقوق الإنسان والعمليات والإعلام الأمني وغيرها من المحاضرات الموجهة ، وقدمت شكرها للواء حازم عطا الله ولمساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب العميد منير التلباني ولمدير الكلية المقدم زاهر صباح .

 

وفي نهاية الحفل ، كرم اللواء عطا الله أوائل الدورة وقدم لهم هدايا ودروعا تقديرية على أدائهم وتميزهم ، حيث حصل الطالب محمد عبد الباسط إبراهيم على المرتبة الأولى في المجموع العام ، فيما حصل الطالب وائل سميح ميتاني على المرتبة الأولى في التدريب الميداني ، وحصل الطالب سمير عيد قاروط على المرتبة الأولى في السلوك .

 

واشرف فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة على ترتيبات التخريج ، وقام بعرافة الحفل مدير الفرع النقيب إياد دراغمة .

s


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر