مدير ادارة الحراسات يكرم القائمين على موقع ( شو ما بدك من رام الله)

مدير ادارة الحراسات يكرم القائمين على موقع ( شو ما بدك من رام الله)
تاريخ النشر: 2013/03/10 - 02:35 مساءا

ادارة الحراسات -  كرم المقدم حقوقي ناصر ابو حناني مدير ادارةالحراسات اليوم الاشخاص القائمين على جروب شو ما بدك من رام الله .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المقدم ابو حناني استقبلهم في مكتبه ورحب بهم وشكرهم على جهودهم الرائعة والكبيرة التي يقومون بها في خدمة البلد واهلها , وخصوصا جهودهم ومشاركتهم مع شرطة الحراسات في انجاح اليوم الترفيهي الذي اقيم للاطفال الايتام في مقر وحدة الحراسات في الطيرة , مقدما دعم الشرطة الكامل لهم في اي وقت وفي اي مجال وان الشرطة مستعدة للمشاركة معهم بكل ما يخدم هذا البلد والمواطن . معتبرا ان الشباب هم عمود هذا البلد وهم قوة النمو والتطور فيه.

كما حضر  كل من المقدم منصور خزيمية مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة والرائد وفاء الحسين مدير وحدة النوع الاجتماعي في الشرطة والملازم اول تامر عرار مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في ادارة الحراسات .

وجرى خلال الزيارة الحديث بعدد من المواضيع المهمة التي تخدم المواطن الفلسطيني وتصب في مصلحة البلد , حيث اثنى المقدم ابو حناني على جهودهم الكبيرةالتي يقومون بها من خلال الحملات الميدانية التي تستهدف الصالح العام .

من جانبه ونيابة على الجميع شكر السيد احمد حبيب مدير الجروب الشرطة الفلسطينية على تعاونها الكامل مهم وتسهيل حركتهم ونشاطهم بشكل كبير , كما اعرب عن سعادته وسعادة الجميع بالانشطة التي قام بها مع الشرطة سواء من خلال المشاركة الفعالة او من خلال تامين فعالياتهم معتبرا ان الشرطة جزء من هذا الشعب وممثل القانون وايضا شريكة في بناء البلد والوطن.

وفي نهاية الزيارة قدم المقدم ابو حناني شهادة شكر وتقدير من ادارة الحراسات معبرا فيها عن شكر الادارة للجروب واعضائه والقائمين عليه لما يبذلونه في سبيل الخير والمجتمع.

يذكر ان جروب ( شو ما بدك من رام الله ) قام بمشاركة نشاط ترفيهي للاطفال الايتام في مقر وحدة الحراسة والحماية في الطيرة قبل حوالي شهر تتقريبا.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر