الشرطة تشيع المساعد أول سامر سالم إلى مثواه الأخير

الشرطة تشيع المساعد أول سامر سالم إلى مثواه الأخير
تاريخ النشر: 2013/03/13 - 01:13 مساءا

طولكرم - شيعت الشرطة ظهر اليوم المساعد أول سامر جبر عبد الوهاب سالم من مرتب شرطة السياحة والآثار في شرطة طولكرم إلى مثواه الأخير في بلدة بزاريا.

[slideshow id=263]

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الفقيد انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم في المتشفى الحكومي حيث تم نقل جثمانه الطاهر إلى بلدة بزاريا مسقط رأسه ومواراته الثرى في جنازة عسكرية مهيبة جابت شوارع البلدة.

وقد شارك في تشيع الجثمان الشيخ صلاح سعيد مفتي قوى الأمن العام والمقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة طولكرم والمقدم معروف البربري مدير شرطة محافظة نابلس والمقدم حسن الجمل نائب مدير إدارة السياحة والآثار والمقدم محمد أبو بكر نائب مدير شرطة طولكرم وعدد من ضباط وصف ضباط وإفراد الشرطة وجمع غفير من أهالي الفقيد والمواطنين.

وقد تحدث مفتي قوى الأمن الشيخ سعيد عن اجر الشهيد في سبيل الوطن واجر المرابطين مثمنا دور منتسبي الأجهزة الأمنية في الدفاع عن الوطن والمواطنين كما تحدث عن مناقب الفقيد وانضباطه اثناء عمله وحبه لخدمة شعبه ووطنه.

كما قدمت التعازي باسم معالي وزير الداخلية الدكتور سعيد ابو علي وسيادة اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة  إلى أهل وذوي الفقيد، وقد وضع المقدم محمد تيم إكليلا من الزهور باسم سيادة اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر