الشرطة تنظم حلقة جديدة من برنامج الشرطة في خدمتك من الخليل

الشرطة تنظم حلقة جديدة من برنامج الشرطة في خدمتك من الخليل
تاريخ النشر: 2013/03/17 - 03:10 مساءا

الخليل : بثت اليوم حلقة جديدة من برنامج الشرطة الإذاعي ( الشرطة في خدمتك ) من أسواق مدينة الخليل وذلك عبر شبكة راية الإعلامية من خلال موجاتها في كافة أرجاء الوطن . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن إدارة العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع شبكة راية الإعلامية قد شرعت اليوم ببث حلقة خاصة من برنامج ( الشرطة في خدمتك ) من داخل أسواق مدينة الخليل بهدف زيادة الوعي والتثقيف بالنواحي الشرطية والأمنية , ولتعزيز مفهوم الشراكة ما بين المواطنين وجهاز الشرطة في بسط الأمن وفرض النظام العام "  .

و استضاف البرنامج السيد طلال دويكات محافظ محافظة جنين والمقدم منصور خزيمية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة والنقيب إياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة أريحا والأغوار للحديث عن المأساة التي راح ضحيتها عدد من المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية جراء حادث سير ومدى استعداد الأجهزة الحكومية في استقبال جثامين الشهداء .

كما جرى الحديث مع عدد كبير من المواطنين في الشارع العام بهدف الإطلاع على مشاكلهم وملاحظاتهم في المحافظة من أجل مساعدتهم وتقديم الحلول لهم بما يتناسب مع القانون .

يشار إلى أن برنامج الشرطة في خدمتك يذاع كل يوم أحد عبر شبكة راية الإعلامية ويقدمه الرائد لؤي ارزيقات مدير فرع العلاقات العامة والإعلام لشرطة بيت لحم .

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر