الشرطة تستقبل وفدا طلابيا في سلفيت

الشرطة تستقبل وفدا طلابيا في سلفيت
تاريخ النشر: 2013/03/18 - 12:48 مساءا

سلفيت - زار اليوم وفد طلابي من مدرسة بنات سرطة الثانوية مركز شرطة بديا بمحافظة سلفيت للتعرف على عمل الشرطة . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الهدف من الزيارة اطلاعهم على طبيعة عمل إدارات ومراكز وأقسام الشرطة  والتعرف على كيفية تقديم الخدمة للمواطنين حيث كان في استقبال الوفد مدير مركز شرطة بديا الرائد عبد الجبار مصطفى وعدد من ضباط المركز وتمت الزيارة بتنظيم من قبل إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة سلفيت وبالتعاون والتنسيق مع قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وأضاف البيان انه تم مشاهدة العمل الذي يقوم به رجل الأمن وكيفية تعامل الشرطة مع المواطنين لتقديم يد العون والمساعدة لهم للمحافظة على الأمن والنظام العام  ، و استمع الوفد الذي ضم عدد من معلمات و طالبات المدرسة خلال الزيارة إلى شرحٍ عن أقسام الشرطة بالمركز، والتطوير الذي شهدته المؤسسة الشرطة منذ تأسيسها حتى الآن في هذه المحافظة ، كما تم تقديم شرح للعلاقات الوثيقة التي تتميز بها الشرطة مع المؤسسات المحلية في المجتمع .

من جهته أكد المقدم حقوقي محمد سوالمة مدير شرطة محافظة سلفيت  أن الشرطة هي الأقرب للمواطن وهي مؤسسة الشعب الفلسطيني وأبوابها مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها للتعرف على إداراتها وأقسامها وأنها تقدم كافة التسهيلات للطلبة في كافة المدارس والجامعات .

وقد أشاد الوفد الضيف ممثلا بالمعلمة وفاء سفيان طه  منسقة اللجنة الصحية في المدرسة بأداء شرطة سلفيت في حفظ النظام وسيادة القانون وتوفير الأمان للمواطنين وعلى التعاون الذي تقوم به الشرطة والتقرب من المؤسسات الفاعلة في المحافظة وقدمت شكرها لمدير شرطة سلفيت ولكافة منتسبي الشرطة على التعاون واهتمامهم وتواصلهم مع الطلبة من خلال محاضرات التوعية والإرشاد ومشروعي  الشرطي الصغير والشرطة المدرسية.

وفي السياق ذاته قامت شرطة سلفيت ممثلة بشرطة العلاقات العامة والإعلام وشرطة الحراسات وشرطة المرور بزيارة لمدرسة بنات سلفيت الأساسية العليا وعمل لقاء مع عدد من الطالبات ، و خلال اللقاء قدم الرائد سامر الزيتاوي  مدير فرع العلاقات شرحا عن مهام الشرطة وآلية عملها بكافة أقسامها ،كما تحدث  النقيب عبد الباسط عمر مدير فرع الحراسات  حول عمل إدارة الحراسات ومهامها ، وتحدث المساعد فادي حرب من شرطة المرور حول السلامة المرورية وقدم شرحا عن استخدام  الشرطة للدرجات النارية  وسمح لعدد من الطالبات بركوب الدراجة النارية  مما ادخل الفرحة والسرور على قلوبهن . .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر