الشرطة تشارك باحتفالات يوم المرأة وبافتتاح جمعية المهندسين الزراعيين في أريحا

الشرطة تشارك باحتفالات يوم المرأة وبافتتاح جمعية المهندسين الزراعيين في أريحا
تاريخ النشر: 2013/03/18 - 01:45 مساءا

شاركت الشرطة اليوم، بالاحتفالات التي نظمتها مديرية الشؤون الاجتماعية بمناسبة يوم المرأة العالمي والأم الفلسطينية وبالتعاون مع كتله تحرير المرأة والاتحاد العام لعمال فلسطين في محافظة أريحا والأغوار .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن الاحتفالات نظمت في بيت الأجداد ودار المسنين في مدينة أريحا، حيث أطلق الاحتفالات المحافظ المهندس ماجد الفتياني وعضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل أبو يوسف ، ومدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة ومدير وحده حماية الأسرة النقيب منتصر برهم ، وبحضور عدد كبير من مدراء المؤسسات العامة والخاصة وحشد من المواطنين".
كما شاركت شرطة المحافظة في الاحتفال الذي أقيم اليوم في مدينة أريحا  بافتتاح المقر الجديد لجمعية المهندسين الزراعيين للإنتاج والخدمات الزراعية، وبحضور وزير العمل الدكتور أحمد المجدلاني والمحافظ ماجد الفتياني ورئيس مجلس إدارة  الجمعية المهندس كمال الدويك، وعدد كبير من المهندسين الزراعيين والمهتمين ومدراء المؤسسات.
وأشار البيان إلى أن هذه المشاركات تأتي في إطار التواصل مع  المؤسسات العامة والخاصة في عدد من الأنظمة الهادفة لخدمة المجتمع المحلي.

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر